ابلالهواتف الذكية

ايفون 12 وايفون 12 ميني الشركة تعلن عن لون جديد من الهواتف

لون جديد قادم لآيفون 12 و12 ميني

أعلنت شركة آبل اليوم، الثلاثاء، في حدثها الذي أقامته افتراضيًا عن مجموعة من منتجاتها، مثل AirTag بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أيضًا عن لون جديد سوف يأتي به هاتف ايفون 12 وهاتف ايفون 12 ميني.

التفاصيل الجديدة لهاتف ايفون 12

كان هاتف iPhone 12 وهاتف ايفون 12 ميني يأتيان بخمسة ألوان، وهي: الأسود والأبيض والأحمر والأخضر والأزرق، واليوم قامت الشركة بإضافة لون سادس للتشكيلة وهو اللون البنفسجي، حيث قالت الشركة إنّ الجهاز بهذا اللون سوف يكون متاحًا للطلب المسبق في 23 أبريل.

وفيما يتعلّق بسعر اللون الجديد وما إذا كان الهاتف سوف يرتفع سعره بسبب اللون الجديد، لم تذكر Apple أي تفاصيل متعلّقة بزيادة السعر، ولكن من المحتمل أن يأتي الهاتف باللون الجديد بنفس سعر الهواتف الأخرى، حيث يبدأ سعره من 799 دولارًا أمريكيًا.

قالت Apple أيضًا إنها ستبدأ في بيع حقائب بألوان تكميلية، حيث ستتوفر حقيبة MagSafe الجلدية أو الغلاف الجلدي باللون البنفسجي ، كما ستتوفر الحقيبة المصنوعة من السيليكون باللون الأزرق أو اللون الفستقي أو اللون الشمامي أو الجمشت.

اقرأ أيضًا.. ايفون فليب – iPhone Flip مقطع فيديو يستعرض تصميم الهاتف

مواصفات ايفون 12

فيما يتعلّق بالشاشة، يأتي الهاتف بشاشة XDR OLED مقاس 6.1 إنش بجودة 1170×2532 بكسل وكثافة بكسلات 460 بكسل لكل إنش، وتحتوي الشاشة على طبقة حماية ضد الخدش من نوع oleophobic coating.

وفيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج A14 Bionic بمعماريّة 5 نانومتر ومعالج رسوميّا  Apple GPU 4-core graphics، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 64/128/256 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرتين بدقّة 12 ميجابكسل، وتأتي الكاميرا الأماميّة أيضًا بدقّة 12 ميجابكسل، ويمكن التقاط الفيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بمعدل إطارات يبلغ 24 و30 و60 إطار في الثانية.

ما رأيك في اللون الجديد للهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى