الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي كيو 3 برو – realme Q3 Pro الشركة تؤكد رسميًا على المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

الشركة تكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف ريلمي كيو 3 برو قبل الإطلاق

أكدت العلامة التجارية Realme رسميًا أنها ستطلق سلسلة هواتف Realme Q3 الذكية في الصين في 22 أبريل الجاري، وقد رأينا الهاتف الذكي ريلمي كيو 3 برو في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما وتم رصده على شهادة TENAA الصينية وعلى منصة اختبار الأداء Geekbench أيضًا، مما ساعدنا في معرفة الكثير عن مواصفات ريلمي كيو 3 برو قبل الإطلاق .

مواصفات ريلمي كيو 3 برو 

ريلمي كيو 3 برو

والآن، تؤكد Realme رسميًا بعض المواصفات الرئيسية للهاتف . كشفت الشركة على Weibo أن الهاتف الذكي القادم من سلسلة Realme Q3، الذي من المحتمل أن يكون هو ريلمي كيو 3 برو سيحتوي على شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وسيعمل بمعالج ميديا تك Dimensity 1100 .

ريلمي كيو 3 برو

ومن المتوقع أن يأتي ريلمي كيو 3 برو مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0، وهذا وفقًا لما جاء على منصة Geekbench سابقًا . 

اقرأ أيضًا : مواصفات ريلمي كيو 3 برو – Realme Q3 Pro وتصميم متوهّج للهاتف مع اقتراب موعد الإطلاق

حصل ريلمي كيو 3 برو أيضًا على شهادة TENAA في الصين، وكشفت قائمة TENAA أن هذا الهاتف القادم سيحتوي على شاشة بحجم 6.43 إنش . أما بخصوص سعة ذاكرة التخزين الداخلية فهي غير معروف حتى الآن . ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن يتم شحن Realme Q3 Pro بذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 64 / 128 جيجابايت . من ناحية الأبعاد، من المتوقع أن يقيس Realme Q3 Pro حوالي 158.5 × 73.3 × 8.4 ملم، وقد يأتي مع بطارية 4400 مللي أمبير في الساعة . 

ريلمي كيو 3 برو

أما عن الكاميرا، يتوقع المصدر قدوم Realme Q3 Pro مع كاميرا خلفية ثلاثية . ولكن للأسف الشديد، لا توجد أي تفاصيل أخرى عن كاميرا الهاتف حتى الآن . بجانب هذا، ما زلنا لا نملك أي معلومات حول عدد الأجهزة التي سيتم إطلاقها ضمن سلسلة هواتف Q3 القادمة، ولكن يمكننا أن نفترض أن العلامة التجارية ستطلق ثلاثة هواتف جديدة ضمن سلسلة Q3، ومن المقرر الإطلاق الرسمي لهذه التشكيلة الجديدة في 22 أبريل الجاري .

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 – realme Q3 أول التسريبات عن الهاتف

ما هي انطباعاتك الأولى عن Realme Q3 Pro بعد كل هذه التسريبات ؟ شاركنا رأيك 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى