الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s كشف سعة البطارية وقدرة الشحن بعد حصوله على شهادة 3C

هاتف ريلمي كيو 3 اس يحصل على شهادة 3C الصينية

يبدو أن إطلاق الهاتف المنتظر ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s قد أصبح قريبًا جدًا، فقد كشفت التسريبات مؤخرًا أن هذا الهاتف قادم في أكتوبر من العام الجاري 2021 بمعالج Snapdragon 778G في الصين. واليوم، حصل الهاتف على شهادة 3C الصينية التي كشفت بعض التفاصيل الأساسية قبل إطلاقه الوشيك.

تفاصيل جديدة حول ريلمي كيو 3 اس القادم

تعمل شركة Realme حاليًا على هاتف ذكي جديد من سلسلة Q، وسيحصل على اسم ريلمي كيو 3 اس. علاوة على ذلك، من المرجح أن تطلق العلامة التجارية الهاتف الذكي في بلدها الأم الصين. وتشير تقارير سابقة إلى أن الهاتف الذكي الجديد سيصبح رسميًا في البلاد الشهر المقبل.

بعد ظهوره على منصة الاختبارات الشهيرة TENAA، حصل الهاتف على شهادة 3C الصينية. تم رصد قائمة ببعض التفاصيل الأساسية حول الهاتف، بما في ذلك سرعة الشحن. علاوة على ذلك، تُظهر شهادة 3C أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط (5VDC ، 6A كحد أقصى) عبر منفذ شحن USB من النوع C.

علاوة على ذلك، تكشف القائمة أن الهاتف سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير. وبحسب قائمة TENAA، سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G SoC ثماني النواة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي في 11 اس – realme V11s رسميًا

ذكرت التسريبات أيضًا أن Realme Q3s سيحتوي على شاشة LCD تدعم معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. ولكن للأسف، لم تكشف قائمة 3C عن المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي، لكنها تشير إلى أنه سيصل إلى أرفف المتاجر قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A رسميًا

مواصفات ريلمي كيو 3 اس (تسريبات)

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن هاتف Realme Q3s الذي يحمل رقم الطراز RMX3461 / 3 سيحتوي على شاشة LTPS ضخمة مقاس 6.59 إنش توفر دقة +Full HD، وتدعم معدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9.

تحتوي الشاشة على تصميم جذاب لثقب كاميرا السيلفي الذي يأتي على شكل قطرة الماء،وستأتي بدقة 16 ميجابكسل. أما بالنسبة للكاميرات الخلفية، فإنه يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. كما تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية على فلاش LED.

تدعي بعض التقارير أن الهاتف سيتوفر بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسيوفّر سعة تخزينية مدمجة تبلغ 256 جيجابايت. سيعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، و سيتميز بمستشعر بصمات الأصابع على الحافة الجانبية لتسهيل الوصول إليه.

اقرأ أيضًا: ريلمي كيو 3 اس – realme Q3s الكشف عن المواصفات وموعد الإطلاق في أحدث التسريبات

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا ذكيًا من هواتف ريلمي ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى