الساعات الذكية

مواصفات فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe وسعره رسميًا

تعرف على المواصفات الرسمية للسوار الذكي Fitbit Luxe

أعلنت شركة فيتبيت عن سوارها الذكي فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe، حيث ظهر السوار في العديد من التسريبات السابقة، والتي كشفت عن مواصفاته وتصميمه، واليوم سوف نستعرض المواصفات الرسمية للسوار بالإضافة إلى السعر.

مواصفات فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe وسعره رسميًا

مواصفات فيتبيت لوكس

يأتي السوار بتصميم أنيق، حيث يأتي جسم السوار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وستأتي الأحزمة القابلة للتبديل بمشبك، ويحتوي السوار على شاشة من نوع أموليد ملونة، والتي تقوم بعرض الإحصائيات الخاصة بك، مع ضبط السطوع تلقائيًا.

يتميز سوار فيتبيت لوكس بمقاومة للماء بعمق يصل إلى 50 متر، ويمكنك السباحة باستخدام السوار دون الخوف من العطل، ويقدم لك السوار الاختيار من بين 20 وضع تمرين للحصول على إحصائيات في الوقت الفعلي أثناء التدريبات.

مواصفات فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe وسعره رسميًا

يتتبع مستوى الأكسجين في الدم  لمساعدتك على معرفة متى قد يكون هناك مؤشر على تغييرات مهمة في لياقتك البدنية والصحية، ويمكنك ربط السوار بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك لرؤية السرعة والمسافة في الوقت الفعلي على معصمك أثناء المشي ورؤية خريطة لجهودك بعد التمرينات.

اقرأ أيضًا.. فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe سوار جديد قادم بتصميم جذّاب

يمكنك التعرف على كيفية تعامل جسمك مع الإجهاد باستخدام نقاط إدارة الإجهاد داخل التطبيق التي تتعقب علامات الإجهاد الجسدية وتمنحك درجة من 1-100.

مواصفات فيتبيت لوكس – Fitbit Luxe وسعره رسميًا

يقدم ميزة قياس معدل التنفس أثناء النوم، واستخدام لوحة معلومات المقاييس الصحية داخل التطبيق لفهم النتائج الصحية بشكل أفضل وتتبع علامات التغييرات الهامة.

يمكنك استخدام وضع عدم الإزعاج عندما تريد كتم صوت إشعارات المكالمات والرسائل النصية والهواتف الذكية خلال اليوم، ويمكنك أيضًا تعيين جدول زمني لكتم إشعارات الهواتف الذكية تلقائيا في الليل وإيقاف تشغيل الشاشة.

ميزة Sleep Score هي طريقة سريعة وسهلة لمعرفة كيفية نومك ومشاهدة اتجاهاتك بمرور الوقت وفهم جودة نومك بشكل أفضل كل ليلة.

تستطيع القيام بوضع إنذار صامت على معصمك وسوف يقوم السوار الذكي بإيقاظك بهدوء في الصباح مع اهتزاز هادئ، وتقول الشركة إنّ عمر البطارية يستمر لمدة 5 أيام.

سعر فيتبيت لوكس

يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة طلب السوار مسبقًا مقابل 150 دولارًا، بينما من المقرر أن يتوفر السوار الذكي في العالم في يونيو القادم، وتقدم الشركة نسخة تجريبية مجانية مدتها ستة أشهر من Fitbit Premium، والتي عادة ما تكلف 10 دولارات شهريًا أو 80 دولارًا في السنة، وسوف يأتي في يونيو مقابل 200 دولار.

ما رأيك في الميزات التي يقدمها السوار الذكي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى