الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على تصميم قوي بتقنية جديدة من سامسونج

جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على إطارات قوية ولكن أخف من الإصدارات السابقة

تتفوق سامسونج بفارق كبير على العلامات التجارية الأخرى في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي. فقد أصدرت الشركة بالفعل جيلين من الهواتف القابلة للطي، وهي بصدد إطلاق جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 في وقت لاحق من هذا العام. يشير تقرير جديد إلى أن الهاتفين القادمين القابلين للطي يمكن أن يكون لهما تصميمات أقوى ، وذلك بفضل تقنية سامسونج الجديدة.

هل ستتخلى سامسونج عن إطارات الألومنيوم في جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 ؟

جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على تصميم قوي بتقنية جديدة من سامسونج
جالكسي زد فليب 3

تقدّمت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة مؤخرًا بطلب للحصول على علامة تجارية تشير إلى “Armor Frame” ، وهي نوع من الإطارات المصممة للهواتف الذكية، حيث تم تقديم هذه العلامة التجارية في 13 أبريل في أوروبا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة. على الرغم من أن المستندات لا تكشف الكثير، إلا أن التوقعات أكّدت بأن Armor Frame يمكن أن يشير إلى إطار هاتف جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3.

اقرأ أيضًا: 3 مميزات في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 – إليك كيفية الحصول عليها في هاتفك

يستخدم كل من جالكسي زد فولد 2 و زد فليب إطارات من الألومنيوم، مما يجعل الهواتف ثقيلة الوزن نوعًا ما، لكنها ليست قوية مثل الفولاذ. بالنسبة للإصدارات التالية من الهواتف القابلة للطي، يمكن للشركة التحول إلى استخدام الكربون أو التيتانيوم لزيادة قوة الإطار مع تقليل الوزن أيضًا.

جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على تصميم قوي بتقنية جديدة من سامسونج

لم تكشف مستندات العلامة التجارية عن المواد المستخدمة في صنع الإطار الجديد، ولكن من المتوقع أنه يمكن أن يكون حاصلًا على شهادة للسلامة من السقوط والصدمات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريبات صادمة بشأن الكاميرا !

جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 سيحصلان على تصميم قوي بتقنية جديدة من سامسونج

زعمت التقارير السابقة أيضًا أن جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 يمكن أن يحصلا على مميزات مقاومة الغبار والماء ، وهي ميزة مفقودة في الإصدارات السابقة. سيوفر تصنيف معيار IP لمقاومة الماء و الغبار بالتأكيد راحة البال لأولئك الذين ينفقون الكثير لامتلاك هاتف قابل للطي.

من المتوقع أيضًا أن تستخدم سامسونج زجاجًا قويًا وفائق النحافة (UTG) في هاتف جالكسي زد فولد 3 بحيث يمكنه تحمل استخدام قلم S Pen، ولكن لن يحتوي الجهاز على مكان أو فتحة مخصصة لوضع القلم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 32 فور جي – Samsung Galaxy M32 4G سيأتي مع بطارية سعتها كبيرة !

برأيك ما هو السبب الذي يجعل الهواتف ثقيلة الوزن؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى