الهواتف الذكيةفيفو

فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G المواصفات الكاملة للهاتف تظهر قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات vivo V21 5G بحسب آخر التسريبات

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتفها فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G في 27 أبريل القادم، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي للهاتف يكشف عن دقة الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى ظهور تسريب آخر يكشف المواصفات الكاملة للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

مواصفات فيفو في 21 فايف جي

قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي للهاتف على حسابها على تويتر، حيث يكشف الملصق أنّ الجهاز سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقة 44 ميجابكسل مع ميزات مثل الصور الليلية وتثبيت الصور أيضًا.

وكشف المسرب الشهير Sudhanshu اليوم عن مواصفات الهاتف، حيث ادّعى أنّ هاتف فيفو في 21 فايف جي – vivo V21 5G سوف يعمل بمعالج ميديا تيك Dimensity 800U، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المعالج  موجود في العديد من الأجهزة مثل +OPPO F19 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا، OPPO A94، وحتى realme Narzo 30 Pro.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف لن يحتوي على مقبس الصوت مقاس 3.5 ملم ويتميز بفتحة SIM للشريحة وزيادة سعة التخزين أيضًا، تجدر الإِشارة إلى أنّ فيفو أضافت محول من مقبس 3.5 ملم إلى منفذ Type-C ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإضافة هذا الخيار أيضًا لهاتف فيفو في 21  فايف جي.

اقرأ أيضًا.. فيفو واي 52 فايف جي – vivo Y52 5G مواصفات وصور الهاتف تظهر قبل الإطلاق الرسمي

وفيما يتعلّق بالشاشة ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة AMOLED، مقاس 6.4 إنش وتبلغ دقتها 1080 × 2376 بيكسل مع كثافة بكسلات 398 بكسل لكل إنش.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثّية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، في حين سوف تأتي الكاميرا الثانية بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، مع دعمها للشحن السريع بقوة 33 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Funtouch OS 11 UI,

فيما يتعلّق بسعر الهاتف، لم تكشف التسريبات أي معلومات متعلّقة بالسعر، ومع اقترب موعد الإطلاق الرسمي من المتوقّع ظهور العديد من التسريبات الخاصة بسعر الهاتف في الفترة القادمة.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى