الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 42 5 جي – Galaxy M42 5G الكشف عن المعالج وموعد الإطلاق رسميًا

تعرف على موعد الإطلاق الرسمي لهاتف Galaxy M42 5G

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها سامسونج جالكسي ام 42 5 جي – Galaxy M42 5G حيث ظهر الهاتف في العديد من التسريبات السابقة واليوم، ظهر الهاتف على موقع أمازون، حيث حدد الموقع التاريخ الرسمي لإطلاق الهاتف، بالإضافة لمشاركة بعض الصور الخاصة بالهاتف والتي تكشف تصميمه.

سامسونج جالكسي ام 42 5 جي - Galaxy M42 5G الكشف عن المعالج وموعد الإطلاق رسميًا

تفاصيل سامسونج جالكسي ام 42 5 جي

تم إنشاء صفحة ترويجية لهاتف سامسونج جالكسي ام 42 5 جي على موقع Amazon.in حيث تحتوي على صور للهاتف، وتكشف الصور عن بعض الميزات، حيث سيأتي الهاتف بشاشة تحتوي على ثقب في المنتصف، وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، كشفت الصور أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية رباعيّة العدسة، دون كشف مواصفات الكاميرات.

  لا نرى مستشعر بصمة الإصبع على الواجهة الخلفية لجهاز سامسونج جالكسي ام 42 5 جي، كما أنه ليس مضمنًا في زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن، مما يعني أن الهاتف يمكن أن يأتي مع مستشعر بصمة إصبع على الشاشة، مما يعني أن M42 5G سوف يأتي بشاشة من نوع  AMOLED.

سامسونج جالكسي ام 42 5 جي - Galaxy M42 5G الكشف عن المعالج وموعد الإطلاق رسميًا

من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.6 إنش بدقة +FullHD، بالإضافة إلى معدل تحديث 90 هرتز.

وفيما يتعلّق بموعد إطلاق الهاتف، كشفت الملصقات الترويجية للهاتف أنّ موعد الإطلاق سوف يكون خلال الشهر الحالي وبالتحديد بتاريخ 28 أبريل الحالي.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ام 42 – Samsung Galaxy M42 فيديو تشويقي يؤكد اقتراب إطلاق الهاتف الجديد

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت الصفحة أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon 750G، ولم تكشف الصور عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى ذلك، أشارت الصفحة أنّ الهاتف  سوف يأتي مع Samsung Pay و Knox Security.

سامسونج جالكسي ام 42 5 جي - Galaxy M42 5G الكشف عن المعالج وموعد الإطلاق رسميًا

لم تعلن الشركة عن المواصفات الكاملة للهاتف، ولكن التسريبات السابقة قد زعمت أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة أساسيّة تبلغ دقّتها 64 ميجابكسل وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية فمن المتوقّع أن تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

بالإضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بسعر الهاتف من المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر ما بين 20000 إلى 25000 روبية هندية أي ما يعادل حوالي  270-335 دولارًا أمريكيًا.

سامسونج جالكسي ام 42 5 جي - Galaxy M42 5G الكشف عن المعالج وموعد الإطلاق رسميًا

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى