الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريبات صادمة حول موعد الإطلاق

سامسونج قد لا تقرر إطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 2 هذا العام

كشفت توقعات سابقة بأن سامسونج كانت تخطط لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 القابل للطي هذا العام إلى جانب هاتف جالكسي اس 21، لكن هذا لم يحدث. و أشارت التقارير اللاحقة إلى أن الجهاز سيأتي في النصف الثاني من عام 2021.

و اليوم، ذكرت تسريبات جديدة بأن سامسونج قررت عدم إطلاق الهاتف القابل للطي بشكل طولي والذي سيحصل على اسم سامسونج جالكسي زد فليب 2 هذا العام.

سامسونج جالكسي زد فليب 2 لن يأتي هذا العام

سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريبات صادمة حول موعد الإطلاق
صورة مسربة لهاتف Samsung Galaxy Z Flip 2

نقلاً عن العديد من المصادر الموثوقة، ذكر تقرير جديد أن أحدث هاتف قابل للطي من سامسونج سيطلق عليه سامسونج جالكسي زد فليب 3 بدلاً من سامسونج جالكسي زد فليب 2. يأتي ذلك بعد شائعات حول رغبة سامسونج في معادلة أسماء هواتف سلسلة Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريب جديد يكشف صورًا لبطاريات الهاتف

لقد أطلقت سامسونج بالفعل جهازي سامسونج جالكسي زد فولد، وسيطلق على الجهاز المقرر هذا العام اسم سامسونج جالكسي زد فليب 3. وبحسب ما ورد، ستطلق سامسونج الهاتفين القابلين للطي 2021 في نفس الوقت في يوليو القادم.

سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريبات صادمة حول موعد الإطلاق

قد يؤدي الكشف عن سامسونج جالكسي زد فليب 2 إلى جانب جالكسي زد فولد 3 إلى حالة من الإرباك لدى العملاء. وقد يشعرون أن سامسونج جالكسي زد فليب 2 هو طراز قديم، ويرجع ذلك أساسًا إلى الرقم “2” مقارنةً بهاتف Galaxy Z Fold 3. وهذا ليس انطباعًا قد ترغب سامسونج في إيصاله للمستخدمين.

لذا، قد تفضّل سامسونج طريق الخروج والتسويق للهاتف القابل للطي بشكل طولي الجديد باسم Galaxy Z Flip 3 بدلاً من Galaxy Z Flip 2. وحاليًا، يتطلع الكثير من المستخدمين إلى التغييرات التي سيقدمها الجهاز.

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فليب Galaxy Z Flip | تجربة مطولة لتحفة سامسونج في 2020

تسريبات سابقة حول سامسونج جالكسي زد فليب 2

يذكر أن التسريبات قد كشفت بأنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وسيعمل الجهاز بواجهة One UI 3.5 ونظام أندرويد 11.

سامسونج جالكسي زد فليب 2 – Samsung Galaxy Z Flip 2 تسريبات صادمة حول موعد الإطلاق

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب Samsung Galaxy Z Flip الإصدار القادم سيأتي بشاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز

كما أن الهاتف قد يحتوي على بطاريّة مزدوجة، حيث كشفت القوائم على Safety Korea صورًا للبطّاريتين اللتين تحملان أرقام طراز EB-BF711ABY بسعة 2370 مللي أمبير و EB-BF712ABY بسعة 903 مللي أمبير في الساعة.

تبلغ السعة الإجمالية للبطّاريات 3300 مللي أمبير في الساعة والتي تتطابق مع Z Flip الأصلي و Z Flip 5G، وتشير التوقّعات إلى أنّ Samsung ستضم البطارية الأكبر في الجزء السفلي من الأجهزة بينما ستوجد البطاريّة الأصغر في النصف العلوي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فليب 2 | Samsung Galaxy Z Flip2 كشف تفاصيل جديدة حول موعد الإطلاق

هل استخدمت أيًا من هواتف سامسونج القابلة للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى