الهواتف الذكيةريدمي

هاتف ريدمي للألعاب يحصل على شهادة جديدة

تفاصيل جديدة عن هاتف ريدمي للألعاب

أكدت شركة ريدمي الصينية، أنها ستعلن عن هاتف ريدمي للألعاب، نهاية الشهر الجاري، حيث حصل الهاتف على عدد من الشهادات الرسمية التي تؤكد قرب الإعلان عنه.

هاتف ريدمي للألعاب

هاتف ريدمي للألعاب

يحمل الهاتف رقم الطراز M2104K10C في قاعدة بيانات 3C، وهذا ما يعني أن الهاتف قد اقترب بشكل كبير من الظهور، حيث سيتم الإعلان عنه قريبًا.

تٌظهر شهادة 3C أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط، علمًا بأن شاومي الشركة الأم لريدمي قد أعلنت عن تقنية شحن سريع بقدرة 120 واط في وقت سابق.

وأكدت الشركة مؤخرًا أن هاتف ريدمي للألعابسيعمل بمعلج Dimensity 1200 من ميدياتك، ويقال إن الهاتف سيكون مميزًا في لعبة Call Of Duty.

ومن المتوقع أن يدعم الهاتف اهتزازات لمسية أفضل، بالإضافة إلى بعض المميزات الخاصة بهواتف الألعاب كأزرار حساسة للمس مثلًا، وألوان RGB.

هاتف ريدمي للألعاب يحصل على شهادة جديدة

ووفقًا لتصريحات الشركة عبر موقع ويبو الصيني ، سيكون هاتف ريدمي المخصص للألعاب هاتفًا رائدًا، وبالتالي، سيأتي مع جميع الميزات التي اعتدنا رؤيتها في الطرز الرئيسية، بالإضافة إلى أنه سيحتوي على مواصفات أفضل الهواتف المخصصة للألعاب.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 003itXZnly1gphwsnaqpjj60u01407wi02-768x1024.jpg

ويُقال إنه سيأتي بشاشة من نوع E4 OLED من تصنيع شركة سامسونج وبالتالي ستوفر جودة عرض من الدرجة الأولى ورسومات ألعاب محسّنة، وستكون الشاشة مستوية وبها فتحة كاميرا أمامية صغيرة جدًا.

سيحتوي هاتف ريدمي المخصص للألعاب على بطارية مدمجة لا تقل عن 5000 مللي أمبير ومجهز بشحن سلكي من نوع فلاش بقوة 65 واط، والذي يمكن شحنه بالكامل في غضون نصف ساعة. أيضًا، تقول المصادر أنه من المتوقع أيضًا أن يتوفر بسعر حوالي 2500 يوان/ 380 دولار.

هل جربت هاتف مخصص للألعاب من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى