الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 فايف جي – OPPO Reno 6 5G وتفاصيل مدهشة تظهر لأول مرة

مواصفات اوبو رينو 6 فايف جي تظهر في تسريب جديد

هذا ليس الظهور الأول للهاتف الذكي اوبو رينو 6 فايف جي، فقد ظهر الهاتف في العديد من التسريبات خلال الأيام الأخيرة، وهذا الأمر ساعدنا في التعرف على الكثير من التفاصيل بشأن مواصفات وتصميم الهاتف قبل الإطلاق .

مواصفات اوبو رينو 6 فايف جي وفقًا للتسريبات 

Oppo Reno 5 5G

واليوم ها نحن مع تسريب جديد يكشف عن مواصفات اوبو رينو 6 فايف جي . وفقًا للمصدر، قد يحتوي OPPO Reno 6 5G على شاشة أموليد – AMOLED مقاس 6.55 إنش بدقة FHD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، مع حواف منحنية وفتحة ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية .

وتقول الشائعات أن اوبو رينو 6 فايف جي يمكن أن يكون أول هاتف من الشركة يعمل بمعالج  Dimensity 1200 . واليوم، نشر Digital Chat Station المعروفة للتسريبات بعض المواصفات الرئيسية لهاتف غامض بمعالج Dimensity 1200، وربما قد يكون هو هاتف اوبو رينو 6 فايف جي .

أما عن الكاميرا، يشير المصدر إلى أن هاتف OPPO Reno 6 5G سيأتي مع كاميرا أمامية بنفس دقة كاميرا هاتف OPPO Reno 5 الذي يحمل كاميرا أمامية دقتها 32 ميجابكسل . هذا، ويمكن تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل . ولم يكشف المصدر عن أي معلومات أخرى بشأن الكاميرا الخلفية .

اقرأ أيضًا : اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم

بجانب هذا، قد يحتوي هاتف OPPO Reno 6 5G على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، والتي قد تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . ولم يتم الكشف عن أي معلومات بشأن ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وذاكرة التخزين الداخلية . ولكن من المحتمل أن يصل OPPO Reno 6 5G مثل الطراز السابق بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من السعة التخزينية .

في الأخير، من المحتمل أن تطلق الشركة هاتفين آخرين الأول باسم Reno 6 Pro 5G والثاني باسم Reno 6 Pro Plus 5G إلى جانب Reno 6 5G . قد يصل Reno 6 Pro 5G مع معالج سناب دراجون 870، في حين أن Reno 6 Pro Plus يمكن أن يكون هاتفًا رائدًا بمعالج سناب دراجون 888 .

ما رأيك بشكل مبدئي في سلسلة هواتف OPPO Reno 6 قبل الإعلان ؟ شاركنا رأيك …

زر الذهاب إلى الأعلى