الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 8 فايف جي – realme 8 5G الرئيسية وتأكيد موعد الإعلان الرسمي

الشركة تكشف عن المواصفات الرئيسية لهاتف ريلمي 8 فايف جي قبل موعد الإعلان المحدد

تم التأكيد مؤخرًا على أن موعد الإعلان الرسمي عن هاتف ريلمي 8 فايف جي سيكون في 21 أبريل الجاري 2021 في تايلاند، وسيأتي الهاتف باللون الأسود والأزرق . وفي محاولة لزيادة الضجيج حول هاتف ريلمي 8 فايف جي، كشفت العلامة التجارية realme عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف قبل موعد الإعلان المحدد .

مواصفات ريلمي 8 فايف جي

ريلمي 8 فايف جي

سيحتوي الهاتف على شاشة بمقاس 6.5 إنش مثقبة مع معدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، كما سيأتي الهاتف بسمك 8.5 ملم ويزن 185 جرامًا . بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل realme 8 5G بمعالج Dimensity 700 SoC، ولكن للأسف الشديد لم تكشف الشركة عن سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة ذاكرة التخزين الداخلية .

ريلمي 8 فايف جي

هذا، وتؤكد إحدى الصور التي شاركتها realme أيضًا أن ريلمي 8 فايف جي سيحتوي على مستشعر بصمة مثبت على الجانب، مما يعني أن ريلمي 8 فايف جي سيأتي مع شاشة LCD بدلاً من شاشة AMOLED مثل نسخة الجيل الرابع 4G من الهاتف .

اقرأ أيضًا : مواصفات ريلمي 8 اي فايف جي – realme 8i 5G تظهر في قاعدة بيانات TENAA

وللأسف، لم تكشف العلامة التجارية عن المواصفات الكاملة لهاتف realme 8 5G ولكن يبدو أنه أعيدت تسميته إلى realme V13 5G للأسواق العالمية، وفي حالة إذا كان هذا صحيحًا، وقتها يمكن توقع أن يأتي مع شاشة FullHD +، وبطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع قدرة شحن 18 واط .

ريلمي 8 فايف جي

أيضًا، يمكن توقع أن يأتي الهاتف مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية : الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، الكاميرا الثانية ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل .

ما انطباعك عن هواتف realme بشكل عام، وهل تجد أنها تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى