الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي 8 اي فايف جي – realme 8i 5G تظهر في قاعدة بيانات TENAA

كشف تسريب جديد اليوم أن العلامة التجارية realme تعمل على هاتف ذكي جديد سيصل إلى الأسواق باسم “ريلمي 8 اي فايف جي” وسيكون غير مكلف نسبيًا مع دعم شبكة الجيل الخامس 5G .

وكشفت قاعدة بيانات TENAA الصينية عن معلومات حول هاتف جديد من realme الذي من المتوقع أن يكون هو ريلمي 8 اي فايف جي، وظهر الهاتف في TENAA مع موديل RMX2205 .

ريلمي 8 اي فايف جي

مواصفات ريلمي 8 اي فايف جي

سيحصل ريلمي 8 اي فايف جي على شاشة بمقاس 6.43 إنش قطريًا من نوع أموليد – AMOLED بها فتحة صغيرة للكاميرا الأمامية، وتضم الشاشة أيضًا مستشعر البصمة . هذا، وسيأتي realme 8i 5G مع أبعاد 158.5 × 73.3 × 8.4 ملم، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وسيكون مزودًا ببطارية سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة .

ريلمي 8 اي فايف جي

وعلى الأرجح، سيعمل ريلمي 8 اي فايف جي بمعالج من سلسلة MediaTek Dimensity مع مودم 5G مدمج . بالإضافة إلى ذلك، تبين لنا من الصورة المسربة وجود شعار Dare to Leap على ظهر ريلمي 8 اي فايف جي، كما وظهر الهاتف باللون الأسود فقط .

اقرأ أيضًا : ريلمي 8 برو Realme 8 Pro يتلقى تحديثًا لتحسين الكاميرا وإصلاح مشكلة البصمة!

وفقًا لتقرير صادر من Digitimes Research، في عام 2020، بلغت شحنات الهواتف الذكية التي تدعم شبكة الجيل الخامس 5G حول العالم ما لا يقل عن 280 مليون هاتف، ومن المتوقع أن يتم شحن ما يقرب من 550 مليون هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس 5G هذا العام 2021 .

ريلمي 8 اي فايف جي
realme 8 5G

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تكشف الشركة عن هاتف realme 8 5G مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وقد تم رصد الهاتف أيضًا في Geekbench و FCC مع معالج Dimensity 700 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 11، وبطارية 5000 مللي أمبير، ومستشعر بصمة مثبت على الجانب .

ما رأيك في هواتف العلامة التجارية ريلمي، وهل حقًا تستحق الشراء من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه ..

زر الذهاب إلى الأعلى