الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل – لدينا أربعة تطبيقات من بينها تطبيق جديد من جوجل

مجموعة من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل

الآن حان الوقت للحديث عن أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع، إليكم مجموعة من أجدد وأحدث تطبيقات اندرويد التي تستحق التحميل والتثبيت، مجموعة تطبيقات متنوعة ومفيدة للغاية من بينها تطبيق جديد من شركة جوجل .

إليكم أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

تطبيق Cultivate

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

يأتي في المقدمة تطبيق يعرف باسم “Cultivate” وهو من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021، هذا التطبيق باختصار موجه لمحبي زراعة النباتات، حيث أنه سيساعدك في ري نباتك في الوقت المحدد . فقط، قم بتحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، ومن ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء قِسم وتسميته باسم نبتتك، وبعد ذلك يمكنك اختيار عدد مرات الري .

يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق والتعرف عليه بنفسك . مع العلم، ليست هناك حاجة لإنشاء حساب بالتطبيق، كما أن التطبيق متوفر بالمجان على سوق جوجل بلاي، ولا توجد إعلانات، ولا عمليات شراء داخل التطبيق ولا يتطلب أي أذونات . فقط، يتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل - لدينا أربعة تطبيقات من بينها تطبيق جديد من جوجل

تطبيق Hashly

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

ثانيًا تطبيق Hashly الذي هو بمثابة إشارات مرجعية للاحتفاظ بالروابط ومشاركتها، وهذه النوعية من التطبيقات ليست جديدة علينا نظرًا لوجود عدد لا يحصى من التطبيقات المماثلة. لكنني أجد واجهة Hashly نظيفة جدًا لأنها تقدم روابط بطريقة مرئية للغاية مع المعاينة للروابط وهو شيء مهم بالتأكيد . فقط، يجب عليك نسخ / لصق عنوان URL، وبعد ذلك يمكنك معاينة الرابط، كما أن التطبيق يوفر وظيفة الأرشفة والإشارة المرجعية .

يتطلب التطبيق حساب جوجل ولكنه في الوقت نفسه ليس إلزاميًا، وأنا شخصيًا أعتقد أن هذا الخيار ( خيار إنشاء حساب جوجل ) موجود ببساطة للسماح لك بتصدير كتالوج الروابط الخاص بك من جهاز إلى آخر والحصول على نسخة احتياطية على خدمة التخزين السحابي جوجل درايف، وإليكم أبرز مزايا هذا التطبيق :

  • حفظ روابطك المفضلة
  • معاينة الروابط قبل الحفظ
  • إمكانية تنظيم الروابط الخاصة بك في فئات أو قائمة باستخدام علامات “#”
  • يمكنك البحث عن الروابط المحفوظة باستخدام العلامات أو البحث عن النص المجاني
  • يمكن إضافة روابطك المفضلة في “المميزة بنجمة” للوصول السريع إليها في أي وقت

أقرأ أيضًا : أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

الرائع في التطبيق أنه لا يحمل أي إعلانات، كما لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ولا أذونات أيضًا . فقط، يتطلب العمل على إصدار أندرويد رقم 4.4 وأحدث من ذلك .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل - لدينا أربعة تطبيقات من بينها تطبيق جديد من جوجل

تطبيق Stack الجديد من جوجل

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

في المرتبة الثالثة ضمن قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 جاء هذا التطبيق الجديد من شركة جوجل والذي يعرف باسم Stack سيكون بمثابة ماسح ضوئي بتنسيق PDF، كما أنه يعمل على تنظيم المستندات ويكتشف التفاصيل . على سبيل المثال، يمكنك عمل مسح ضوئي لفواتيرك وإيصالاتك إلى غير ذلك وحفظها في ملفات PDF أو يمكنك استيراد المستندات المحفوظة على ذاكرة هاتفك .

مع هذا التطبيق ستكون قادرًا على تجميع أسماء المستندات وتنظيمها تلقائيًا في فئات مفيدة، والمميز في التطبيق أيضًا أنه يعمل على التركيز على المعلومات المهمة ويسهل الوصول إليها، ويستخدم Stack مستوى أمان جوجل العالمي لحماية بياناتك، ويدعم التطبيق القفل بالبصمة أو قفل الوجه للمزيد من راحة البال وحماية بياناتك، ويمكن نسخ جميع مستنداتك احتياطيًا إلى جوجل درايف، ولا يحتوي التطبيق على إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل - لدينا أربعة تطبيقات من بينها تطبيق جديد من جوجل

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات رمضان 2021 للاندرويد والايفون

هذا، وقد وصل عدد تقييمات التطبيق إلى 4.6 من 5 وهو أكبر دليل على كفاءة التطبيق وأنه يستحق التحميل والتثبيت، وهو يتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.1 وأعلى من ذلك .

تطبيق WaterMelon Camera‏

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

التطبيق الرابع والأخير ضمن قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 يعرف باسم “WaterMelon Camera‏”، هذا التطبيق يوفر لك كل ما تحتاج إليه عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور وإضافة المؤثرات أو الفلاتر أو أدوات الرسم إلى غير ذلك على الصور الخاص بك .

نعم، ستساعدك مجموعة من المؤثرات والفلاتر والشبكات وأدوات الرسم الأنيقة في إنشاء صورة لافتة للنظر . باختصار شديد، هذا التطبيق يساعدك في أن تصنع صورًا ملونة تبدو أكثر من رائعة مع إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب على تطبيقات الدردشة والشات، ويحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة للغاية تجعل من السهل التعامل مع التطبيق بدون عناء .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع 11 أبريل - لدينا أربعة تطبيقات من بينها تطبيق جديد من جوجل

اقرأ أيضًا : تطبيق اظهار التاريخ الهجري على شاشة قفل سامسونج وكل هواتف اندرويد 2021

ما أكثر تطبيق نال على إعجابك في قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع وترى أنه مفيد ويستحق التحميل ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى