ابلالهواتف الذكية

ايباد ميني 6 – iPad Mini 6 صورة جديدة عالية الدقة تظهر للجهاز

تفاصيل وتسريبات جديدة عن ايباد ميني 6

ظهرت يوم أمس صور أولية لجهاز iPad mini 6 – ايباد ميني 6 الذي من المتوقع أن تعلن عنه شركة آبل خلال الأسابيع القليلة القادمة وفقًا للعديد من التقارير الواردة من الولايات المتحدة الأمريكية.

مواصفات ايباد ميني 6

ايباد ميني 6

الصور التي ظهرت بالأمس كشفت عن حواف سميكة، وزر الصفحة الرئيسية وتصميم مشابه لتابلت ايباد ميني 5 لكن الصور والتسريبات الجديدة مختلفة.

الصور الجديدة تكشف عن حواف أكثر حدة للجهاز، بحيث يشبه الجهاز ايباد برو 2020 وتصميم سلسلة ايفون 12 التي تم إطلاقها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا:

زر الطاقة موجود في الحافة العلوية للجهاز، وأزرار التحكم في الصوت على اليمين، كما توجد كاميرا أمامية داخل الحافة العلوية، وهي مختلفة عن العروض السابقة التي تم تسريبها، حيث قيل في تقارير سابقة إنه سيأتي بكاميرا أمامية في ثقب بالشاشة، ومستشعر بصمة إصبع Touch ID في الشاشة.

أحدث تقرير وتسريب يشير إلى أن iPad Mini 6 سوف يقتبس كثيرًا من تصميم ايباد ير 3 ، وسيستمر ايباد ميني 6 في استخدام مستشعر بصمة المدمج في زر الرئيسية.

تشير التقارير حتى الآن إلى أن ايباد ميني 6 سيأتي بشاشة مقاس 8.5 إنش، أو 9 إنش، ويبدو أن احتمال 8.4 هو الأكثر شيوعًا، علمًا بأن ايباد ميني 5 جاء بشاشة مقاس 7.9 إنش.

ويعتقد المحلل التقني “مينج تشي كو” أن جهاز ايباد ميني الجديد سوف يأتي إلى جانب جهاز ايباد برو جديد قد يريان النور خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

من جانب آخر أشارت العديد من التسريبات سابقًا أن iPad Mini 6 سوف يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، ومن الممكن أن يدعم قلم آبل.

هل امتلكت ايباد من آبل سابقًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى