الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو يسقط في اختبارات المتانة

ما مدى متانة لينوفو ليجن 2 برو ؟

أعلنت شركة لينوفو يوم أمس الخميس عن هاتفها الجديد لينوفو ليجن 2 برو المخصص للألعاب، بعدما أطلقت العام الماضي أول هاتف لها مخصص للألعاب.

لينوفو ليجن 2 برو يسقط في اختبار المتانة

لينوفو ليجن 2 برو

بعد ساعات قليلة قام صاحب قناة JerryRigEverything الشهيرة باختبار الهاتف من حيث المتانة كما يفعل مع كل الهواتف الرائدة والمتوسطة التي تصدرها الشركات.

وأرسلت شركة لينوفو وحدة من الهاتف لصاحب القناة من أجل اختباره ضد الخدوش والحروق والانحناء، وهي الاختبارات المعتادة التي يفعلها مع كل الهواتف.

وتمكن الهاتف من الصمود في اختبار الخدش الذي كشف عن وجود زجاج صلب فوق الشاشة وإطار معدني قوي للهاتف، ولم يكن أداء الهاتف سيئًا في اختبار الاحتراق حيث بدأ لون الشاشة في التغير بعد 33 ثانية تحت اللهب.

اقرأ أيضًا:

أما اختبار الانحناء فهو الذي لم يصمد فيه الهاتف، فصاحب الاختبار قام بثني الهاتف مع ضغط خفيف كما يتضح من الفيديو عبر قناته، حيث انكسر الهاتف نصفين بشكل سريع، وكان من المتوقع أن يصمد الهاتف بشكل أكبر خاصة أنه يستخدم إطارًا من المعدن، وعلى ما يبدو فان انشطار الهاتف لنصفين كان بسبب البطارية المكونة من نصفين بداخل الهاتف.

وعلى الرغم من أنه لا يوجد شخص يمكن أن يتعامل مع الهاتف بهذه القوة، إلا أن المراجع كان يتوقع أن يُظهر الهاتف صلابة أكثر أثناء عملية الاختبار، حيث يتمكن الهاتف من تفادي أي عنف يتعرض لها كوقوع من منطقة مرتفعة، أو جلوس الشخص عليه في حال كان يضعه في الجيب الخلفي.

بشكل عام الهاتف جيد، ومواصفاته مميزة لكن يقول صاحب المراجعة إنه لا يتمتع بالمتانة الكافية التي تجعله من أفضل الهواتف المخصصة للألعاب.

هل تشعر أن هاتفك متين ؟

زر الذهاب إلى الأعلى