الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنيكس هوت 11 – Infinix HOT 11 وصوره تظهر في آخر التسريبات

مواصفات Infinix HOT 11 بحسب آخر التسريبات

تستعد شركة انفنيكس لإطلاق مجموعة من هواتفها هذا العام، حيث تم رصد العديد من أجهزتها في مجموعة من التسريبات الأخيرة، حيث حصل هاتف جديد على شهادة FCC يحمل رقم الطراز X689D ومن المتوقّع أن يتم تسميته انفنيكس هوت 11 – Infinix HOT 11 حيث كشف التسريب أيضًا عن مواصفاته وصورة له.

مواصفات انفنيكس هوت 11

ذكر التسريب أنّ هاتف انفنيكس هوت 11 سوف يأتي بشاشة مقاس 6.82 إنش، تجدر الإشارة إلى أنّ التسريب لم يحدد نوع الشاشة، ولكن من التوقّع أن تكون شاشة LCD.

وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج ميديا تيك Helio G70، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

سيكون للهاتف نمط ماسي على لوحة البولي كربونات الخلفية مع الكاميرا الخلفيّة، ويظهر من الصور وجود مستشعر بصمة الإصبع في الواجهة الخلفيّة للهاتف، ما يدل على أنّ الشاشة ليست أموليد، تجدر الإشارة إلى أنّ الصور المسرّبة للهاتف تتطابق مع رسم الهاتف الذي ظهر على هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC.

اقرأ أيضًا.. انفنيكس هوت 10 آي – Infinix Hot 10i ظهور بعض مواصفات الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوق يأتي هاتف انفنيكس هوت 11 بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف يأتي الهاتف بكاميرا بدقة  تبلغ 8 ميجابكسل.

سيدعم الهاتف اتصال حتى 4G و WiFi و Bluetooth و GPS، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على جميع المستشعرات الأساسية مثل مقياس التسارع ومستشعر الإضاءة المحيطة والبوصلة ومستشعر القرب والجيروسكوب، أما بالنسبة للمنافذ، فسيحتوي الهاتف على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وما يبدو أنه منفذ MicroUSB للشحن وكذلك نقل البيانات.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف سوف يعمل ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ولم تقم الشركة بالإعلان رسميًا عن الهاتف أو أي معلومة خاصة به، ولم تحدد التسريبات سعر الهاتف المتوقع أيضًا.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى