الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro تأكيد شكل وتصميم الهاتف رسميًا

تأكيدات على تصميم لينوفو ليجن 2 برو

قبل ساعات من الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد لينوفو ليجن 2 برو المخصص للألعاب، كشفت شركة لينوفو عن شكل وتصميم الهاتف في ملصقات ترويجية جديدة.

مواصفات وتصميم لينوفو ليجن 2 برو

لينوفو ليجن 2 برو

وتؤكد الملصقات التي نشرتها لينوفو أن الهاتف سيأتي بخيارين من الألوان على الأقل، وأزرار فيزيائية من أجل تجربة أفضل في ممارسة الألعاب.

هيكل الهاتف لينوفو ليجن 2 برو سيكون من الجيل الثاني بحسب وصف الشركة، وسيجلب الهاتف تصميمًا أفضل من حيث تبديد الحرارة.

وستستخدم الشركة بطارية مكونة من جزئين، ونظام أفضل في التبريد، مما ينتج عنه مدة أكبر في استخدام البطارية، كما ستستخدم الشركة مكبرات صوت أمامية مزدوجة في الهاتف.

لم تكشف الشركة عن المواصفات الكاملة للهاتف، لكن التسريبات بشكل كبير تشير إلى أنه سيعمل بمعالج سناب دراجون 888 وشاشة مقاس 6.92 إنش، بمعدل تحديث 144 هيرتز من نوع AMOLED ودقة +FHD وبطارية بسعة 5500 ميللي أمبير، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 90 واط.

اقرأ أيضًا:

سيحتوي الهاتف على مروحة تبريد مدمجة، وكاميرا سيلفي منبثقة من الجانب بدقة 44 ميجابكسل، وعدسة أساسية في الكاميرا الخلفية بقدة 64 ميجابكسل.

وتكشف الملصقات أن الكاميرا الخلفية ستكون في منتصف الواجهة الخلفية للهاتف كما هو واضح في الصورة أعلاه، كما سيضم الجزء الأوسط للواجهة الخلفية علامة لينوفو ليجن مع أضواء RGB.

سيحصل أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 16 جيجابايت، وعلى ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 256/512 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل وجود منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية. سيعمل بنظام أندرويد 11، ومن المقرر إطلاقه رسميًا في 8 أبريل.

هل استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى