الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد والعكس – ميزة جديدة تعرف عليها الآن

تحديث جديد يجلب ميزة نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد والعكس

هل يمكن حاليًا نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد أو العكس نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون ؟ الإجابة بالتأكيد لا، وتتوفر العديد من البرامج والأدوات المتخصصة في نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد والعكس ولكن لا يُنصح حقًا بالتوصية بها، وكما هو الحال بالنسبة لإصدارات الواتساب المعدلة، لا يُسمح بها لأنها تنتهك بنود الخدمة .

بالإضافة إلى ذلك، يقول الواتساب أن البرامج التي تدعي نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد والعكس تنتهك شروط الخدمة الخاصة بهم .

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

ميزة نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد والعكس قادمة أخيرًا

ويسعدنا أن نعلن نحن فريق رقمي tv أن تحديث الواتساب الجديد 2021 القادم لنظامي iOS و اندرويد سيجلب ميزة وخاصية طال انتظارها حقًا وهي نقل محادثات الواتساب من ايفون الى اندرويد أو العكس نقل محادثات الواتس من اندرويد الى ايفون .
وكما يظهر في الصورة، سيسمح الواتساب بترحيل ونقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد، ومن الواضح أن الواتساب سيسمح أيضًا بالعكس نقل محادثات الواتس اب من اندرويد الى ايفون .

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

يقول الواتساب إن المشكلة الرئيسية لتمكين هذه الميزة تكمن في “الاختلاف في تنسيقات البيانات”، حيث أن النسخة الاحتياطية على أندرويد يتم نقلها إلى خدمة التخزين السحابي Google Drive . على الجانب الآخر، يجري مستخدمو أجهزة iOS نسخة احتياطية لمحادثاتهم على خدمة التخزين السحابي iCloud .

وتعد هذه الميزة من أهم المميزات التي نحتاج إليها جميعًا بكل تأكيد، وتظهر أهميتها خصوصًا إذا كنت تستخدم هاتفًا أو جهازًا يعمل بنظام تشغيل اندرويد وترغب في الانتقال إلى نظام iOS، وفي الوقت الحالي ستواجه مشكلة في نقل الدردشات أو محادثات الواتساب بين نظام IOS واندرويد، ولكن مع توفر هذا التحديث سيصبح الأمر أسهل وأكثر احترافية .

نقل محادثات الواتس اب من ايفون الى اندرويد

وللأسف الشديد، لا نعرف الوقت الذي ستصل فيه هذه الميزة إلينا جميعًا، ولكن في الوقت نفسه أشار المصدر إلى أنّ الأشخاص الذين لديهم أحدث إصدار من تطبيق الواتساب يمكنهم رؤية هذه الميزة كما في الصورة أعلاه .

الآن ، شاركنا رأيك حول هذه الميزة وما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتساب حاليًا ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى