الهواتف الذكيةزد تي اي

مواصفات زد تي اي اكسون 30 – ZTE Axon 30 وتأكيد موعد الإعلان الرسمي

زد تي اي اكسون 30 - ZTE Axon 30 تأكيد موعد الإعلان الرسمي

ظهر الهاتف الذكي زد تي اي اكسون 30 في تسريبات جديدة اليوم تكشف لنا عن تفاصيل جديدة حول مواصفات الهاتف إلى جانب التأكيد على موعد الإعلان الرسمي .

موعد الإعلان ومواصفات زد تي اي اكسون 30

أعلن مسئول داخل شركة ZTE رسميًا عن تاريخ إطلاق هاتف زد تي اي اكسون 30 والمقرر له في 15 أبريل الجاري . بالإضافة إلى ذلك، ظهر فيديو تشويقي عن الهاتف كشف عن خيارات الألوان التي تشمل اللون الفضي والرمادي، كما تبين لنا من هذا الفيديو أن الهاتف سيأتي مع ثلاث كاميرات رئيسية من نفس الحجم في الخلف، مرتبة على شكل حرف L، وستكون الكاميرات الثلاثة بدقة 64 ميجابكسل مع دعم عدسة فائقة التقريب (تيليفوتو) .

زد تي اي اكسون 30

أيضًا، أشار المصدر أن هاتف زد تي اي اكسون 30 سيعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888 الرائد مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1، وسيدعم الهاتف لتقنية الشحن “فلاش” بقدرة 55 واط .

مواصفات زد تي اي اكسون 30 - ZTE Axon 30 وتأكيد موعد الإعلان الرسمي

وفقًا للتسريبات السابقة، سيحتوي زد تي اي اكسون 30 على بطارية مدمجة كبيرة سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل تحت الشاشة، وستكون الشاشة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 360 هيرتز، ودعم لون 10 بت .

زد تي اي اكسون 30

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات زد تي اي اس 30 برو – ZTE S30 Pro

سيأتي ZTE Axon 30 مع نظام تشغيل MyOS الجديد، وسيكون مجهزًا بمكبرات صوت مزدوجة، وما إلى ذلك. ويقال أيضًا أنه سيتم تجهيز سلسلة هواتف ZTE Axon 30 بشاشة مركزية ذات فتحة واحدة .

اقرأ أيضًا : زد تي اي ZTE تعرض تقنية كاميرا تحت الشاشة من الجيل الثاني في المعرض العالمي MWC Shanghai

هل سبق لك وأن استخدمت أيًا من هواتف ZTE ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى