الهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا ون مارك 3 واكسبيريا 10 مارك 3 صور جديدة تكشف التصميم الكامل للهواتف

صور جديدة لهواتف سوني القادمة

تستعد شركة سوني لإطلاق هاتف سوني اكسبيريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III بالإضافة إلى هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3، حيث كثرت التسريبات حول الهواتف في الفترة الأخيرة، واليوم تم نشر حقائب الهاتف من قبل شركة تصنيع الملحقات Olixar، حيث تُظهر الصور التصميم الكامل للهاتف.

التفاصيل الجديدة حول سوني اكسبيريا ون مارك 3

أظهرت الصور التي تمت مشاركتها، تصميمًا مألوفًا لهاتف سوني اكسبيريا ون مارك 3، مثل الذي تمت مشاركته عندما تمّ تسريب عروض CAD، بالإضافة إلى ذلك يظهر التصميم مثل التصميم الذي كان العام الماضي مع بعض الاختلافات البسيطة.

تُظهر الصور التي تمّت مشاركتها أنّ الكاميرا الخلفيّة تحتوي على شعار ZEISS، بالإضافة إلى ذلك يوجد زر إضافي موجود أسفل مستشعر بصمة الإصبع المثبت على الجانب، وهو مفتاح للاختصار والذي يأتي مثل المفتاح الموجود في هاتف Xperia Pro.

اقرأ أيضًا.. مواصفات سوني اكسبييريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III تظهر قبل موعد الإطلاق الرسمي

بالإضافة إلى ذلك، تُظهر الصور وجود مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، ولا ترتكب Sony خطأ إزالته مرة أخرى، ولا يقتصر الأمر على ذلك، فباقي التصميم يظهر كما هو بالفعل مستطيل كلاسيكي مع حواف علوية وسفلية.

وكما هو واضح تبدو الحواف العلوية والسفلية أرق مقارنة بطراز 2020. ومع ذلك، سيتم تحسين الكاميرا الأماميّة بفتحة أكثر سطوعًا لكنها ستحافظ على نفس حجم ودقة المستشعر، وكشفت التسريبات السابقة أن الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED الجديدة مقاس 6.5 إنش بدقة 4K أكثر سطوعًا أيضًا.

فيما يتعلّق بهاتف Sony Xperia 10 II  فهو يشبه Xperia 10 II، بالإضافة إلى ذلك،  من المتوقع أن يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم  Snapdragon 765G، مما يجعله أول هاتف من الفئة المتوسطة من سوني سوف يدعم ​​ اتصال الجيل الخامس، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 6.0 إنش، لذا سيكون أصغر من الهاتف الآخر.

ما رأيك في تصميم الهواتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى