أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسوني

سوني اكسبيريا 10 مارك 3 ومارك 2 سوف يحصلان على أندرويد 12 قريبًا

تحديث قادم لهواتف سوني

أعلنت سوني اليوم على حسابها على موقع انستغرام أنّ هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3 ومارك 2 سوف يحصلان على نظام التشغيل أندرويد 12 في الفترة القريبة.

سوني اكسبيريا 10 مارك 3

تفاصيل تحديث سوني اكسبيريا 10 مارك 3 ومارك 2

لقد وصل تحديث أندرويد 12 بالفعل هواتف Sony Xperia 5 III و Xperia 1 III والآن تقوم الشركة بتركيز التحديثات لهواتف الفئة المتوسطة، حيث ذكرت التقارير الأخيرة أنّ التحديثات سوف تصل قريبًا.

تشير أحدث منشورات الشركة على Instagram إلى أن أحدث إصدار من نظام تشغيل Google سوف يصل قريبًا إلى سوني اكسبيريا 10 مارك 3 ومارك 2، في الوقت الذي لم تذكر فيه الشركة التاريخ الدقيق لوصول التحديث.

في وقت سابق من هذا الشهر، أرسلت شركة Sony التحديث المستقر لنظام أندرويد 12 إلى هاتفها الرائد Xperia 5 II لذلك من المتوقّع أن يصل التحديث الجديد للهاتفين خلال الفترة القادمة وقبل انتهاء الشهر الحالي.

يأتي الهاتف بشاشة OLED مقاس 6 إنش تبلغ دقتها 2520 × 1080 بكسل وجودة عرض + FHD، ومعدل تحديث يبلغ 60 هرتز، وكثافة بكسلات تبلغ 457 بكسل لكل إنش، ويحتوي على طبقة حماية غوريلا كورنينج جلاس الجيل السادس.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3

بالإضافة إلى ذلك، يعمل هاتف سوني اكسبيريا 10 مارك 3 بمعالج كوالكوم سناب دراجون 690 بمعماريّة 8 نانومتر، ومعالج رسوميّات Adreno 619 ويدعم المعالج اتصال الجيل الخامس، وهو أول هاتف من الفئة المتوسطة يدعم اتصالات الجيل الخامس.

يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

ما رأيك في هواتف سوني؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى