الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف 5G رسميًا

تفاصيل جديدة عن سلسلة Realme 8

أطلقت شركة ريلمي سلسلة هواتفها ريلمي 8 – Realme 8 في نهاية شهر مارس الماضي، حيث أطلقت الشركة هاتفًا بإصدار عادي بالإضافة لإصدار آخر Pro، وكانت هذه الهواتف تدعم اتصال 4G فقط، واليوم أكّدت الشركة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أنّ السلسلة سوف تتضمن هواتف الجيل الخامس قريبًا.

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف 5G رسميًا

التفاصيل الجديدة حول سلسلة ريلمي 8

جاء هذا التأكيد ردًا على سؤال أحد المتابعين حول إمكانيّة إصدار هواتف الجيل الخامس ضمن السلسلة، ورد حساب الشركة في الهند على المستخدم بأنّ الشركة تعمل حاليًا على هواتف تدعم اتصال الجيل الخامس.

يأتي هذا التأكيد من الشركة بعد فترة من تصريح المدير التنفيذي للشركة في مارس الماضي، أنّ السلسلة سوف تحتوي على هواتف جديدة تدعم اتصال الجيل الخامس، وقال في ذلك الوقت أنّ الهاتف الأول سوف يكون هو هاتف Realme 8 5G بالإضافة إلى هاتف ريلمي 8 اي – Realme 8i.

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف 5G رسميًا

تجدر الإِشارة إلى أنّ تغريدة الشركة على موقع تويتر تشير إلى أنّ الهواتف التي سوف تدعم اتصال الجيل الخامس هي هواتف Realme 8 بالإضافة إلى هاتف ريلمي 8 برو، وسوف ننتظر المعلومات المؤكّدة في الفترة المقبلة، حيث ستعلن الشركة عن الهواتف قريبًا، حسب قولها.

مواصفات ريلمي 8

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف 5G رسميًا

يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 إنش بدقة +FHD ودقّة 2400×1080 بكسل، وقيما يتعلّق بالمعالج يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Helio G95 يدعم شبكات اتصال حتّى الجيل الرابع 4G ومعالج رسوميات ARM Mali-G76، بالإضافة إلى ذلك يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام 4/6/8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي 8 فايف جي – Realme 8 5G بفضل شهادة FCC

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، الثانية بدقة 8 ميجابكسل، العدسة الثالثة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، العدسة الرابعة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل .

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف 5G رسميًا

ما رأيك في هواتف سلسلة Realme 8؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى