أجهزة الصوت والسماعاتريلمي

ريلمي بودز اير 2 نيو – realme Buds Air 2 Neo تحديد موعد إطلاق السماعات رسميًا

موعد إطلاق realme Buds Air 2 Neo

تستعد شركة ريلمي لإطلاق ريلمي بودز اير 2 نيو – realme Buds Air 2 Neo في الفترة القادمة، حيث أكدت الشركة على صفحتها على فيس بوك أنّ السماعات سوف تأتي خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بتحديد تاريخ إطلاق السماعات المنتظرة.

ريلمي بودز اير 2 نيو - realme Buds Air 2 Neo تحديد موعد إطلاق السماعات رسميًا

مواصفات ريلمي بودز اير 2 نيو

قام حساب الشركة في باكستان بنشر منشور على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك يؤكد فيه أن ريلمي بودز اير 2 نيو – realme Buds Air 2 Neo ستطلق في 7 أبريل الساعة 12 مساءً بالتوقيت المحلي، وأشارت الشركة إلى تصميم السماعات، بالإضافة إلى ذلك، أكدت الشركة أيضًا بعض المواصفات والميزات التي سوف تأتي مع السماعات.

ريلمي بودز اير 2 نيو - realme Buds Air 2 Neo تحديد موعد إطلاق السماعات رسميًا

وقالت الشركة إنّ سماعات ريلمي بودز اير 2 نيو سوف تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ السماعات سوف تأتي بمحرك ديناميكي يبلغ 10 ملم ، وعند الحديث عن التصميم، فإنه يشبه إلى حد كبير Realme Buds Q ولكن هناك بعض التغييرات في التصميم.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي بودز اير 2 – Realme Buds Air 2 رسميًا

تجدر الإشارة إلى أنّ Buds Q كانت تحتوي على شعار ريلمي ولكن يبدو أنّ سماعات ريلمي الجديدة قد تخلّصت من الشعار الموجود على السماعات وبينما لا تكشف الشركة عن حجم بطارية سماعات الأذن وحالة الشحن، فإنها تقول إن المستخدمين سيحصلون على إجمالي 28 ساعة من التشغيل، وهو أكثر بثلاث ساعات مما تأتي به سماعات Buds Air 2.

ريلمي بودز اير 2 نيو - realme Buds Air 2 Neo تحديد موعد إطلاق السماعات رسميًا
Buds Q

تجدر الإشارة إلى أنّ Realme Buds Air 2 تمّ إطلاقها مؤخرًا بسعر 45 دولار أمريكي، بالتالي من المتوقّع أن تأتي السماعات الجديدة بسعر أقل.

مواصفات ريلمي بودز اير 2

تأتي سماعات ريلمي بودز اير 2 يمحرك ديناميكي 10 مم لإخراج الصوتيات مع طلاء يشبه الماس (DLC) لمقاومة التآكل، والذي يوفر صوتًا أكثر وضوحًا واستجابة تردد أفضل، بالإضافة إلى ذلك تحتوي السماعات على ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وهي موجودة حتى الآن فقط في بعض السماعات اللاسلكية المتميزة.

ريلمي بودز اير 2 نيو - realme Buds Air 2 Neo تحديد موعد إطلاق السماعات رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، تتميز سماعات ريلمي بودز اير 2 بإلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، والتي تستخدم ميكروفونين على كلا السماعتين لإجراء مكالمات أكثر وضوحًا.

ما رأيك في السماعات الجديدة من ريلمي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى