الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو اف 3 برو – POCO F3 Pro بحسب التسريبات الأولية

تسريب يكشف مواصفات هاتف POCO F3 Pro

أعلنت شركة بوكو عن هاتف بوكو اف 3 في شهر مارس الماضي، واليوم كشف تسريب جديد أنّ الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الجديد بوكو اف 3 برو – POCO F3 Pro، حيث كشف التسريب عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف بالإضافة إلى صورة قال إنّها النظرة الأولى على الهاتف.

مواصفات بوكو اف 3 برو

ذكر التسريب أنّ هاتف بوكو اف 3 برو سوف يأتي بشاشة أموليد، حيث تحتوي هذه الشاشة على ثقب في أعلى الزاوية اليسرى للهاتف، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.

فيما يتعلّق بالكاميرات، تُظهر الصورة التي تمّت مشاركتها أنّ هاتف بوكو اف 3 برو يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ذكر التسريب أنّ الكاميرا الرئيسيّة من المتوقع أن تبلغ دقتها 64 ميجابكسل، فيما سوف تأتي الكاميرا الثانيّة بدقّة 13 ميجابكسل، وكاميرا ثالثة للماكرو بدقّة تبلغ 5 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على سمّاعات ستيريو.

اقرأ أيضًا.. بوكو اف 3 – Poco F3 سعر ومواصفات الهاتف رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا للتسريب سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت، فيما سيأتي الخيار الآخر، بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 256 جيجابايت، ومن المتوقّع ألا يدعم الهاتف زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

بوكو اف 2 برو

وذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وتشير التوقّعات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشحن سريع بقدرة تبلغ 30 واط.

وتجدر الإشارة إلى أنّ التسريب لم يذكر أيّ شيء يتعلق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، ولكنّ هاتف بوكو اف 3 يعمل بمعالج سناب دراجون 870 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس بتردد 3.20 جيجاهيرتز، بمعمارية 7 نانومتر، ومعالج رسوميات Adreno 650.

بوكو اف 3

ما رأيك في مواصفات هاتف بوكو القادم؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى