الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 3 – POCO F3 متغير جديد سيتم إطلاقه مع بوكو ام 4 برو POCO M4 PRO 5G غدًا

إطلاق بوكو ام 4 برو POCO M4 PRO 5G غدًا وقد يصحبه إطلاق بوكو اف 3 - POCO F3 المتغير الجديد

يمكن أن يصبح الإصدار الجديد من بوكو اف 3 – Poco F3 رسميًا جنبًا إلى جنب مع الهاتف الذكي بوكو ام 4 برو Poco M4 Pro 5G الذي طال انتظاره هذا الشهر. حيث إنه من المقرر إطلاق M4 Pro 5G يوم غدٍ الثلاثاء 9 نوفمبر.

بوكو اف 3 - POCO F3 متغير جديد سيتم إطلاقه مع بوكو ام 4 برو POCO M4 PRO 5G غدًا

متغير بوكو اف 3 – POCO F3 الجديد

أعلنت Poco Global أنها تعمل على إصدار Poco F3 جديد ، مما أسعد القاعدة الجماهيرية الضخمة للعلامة التجارية . ووفقًا لتغريدة من حساب Poco الرسمي على Twitter ، يمكن إطلاق الطراز الجديد غدًا جنبًا إلى جنب مع M4 Pro 5G. وكان قد وصل بوكو اف 3 إلى السوق في وقت سابق من هذا العام.

و كشفت Redmi النقاب عن سلسلة Redmi k40 التي تضم الهواتف الذكية K40 Pro و +K40 Pro و Redmi K40 النسخة العادية في فبراير الماضي.
وفي الهند ، وصل K40 باسم Xiaomi Mi 11X ، كذلك بالمثل تم إطلاق الهاتف مع Poco F3 في الأسواق العالمية.

POCO F3 GT

مواصفات بوكو اف 3 – Poco F3 (المسربة)

إذْ تدعي العديد من التقارير أن الهاتف القادم سيكون نسخة معدلة من Redmi Note 11 5G. ومع ذلك ، لم تؤكد Poco رسميًا هذه الشائعات والتكهنات. وللتذكير فقط ، أصبح Redmi Note 11 5G رسميًا في الصين في وقت سابق من هذا العام.

وفقًا لتقرير حديث ، من المحتمل أن يأتي Redmi K40 Pro إلى السوق العالمية باعتباره البديل الجديد Poco F3 . ويأتي الهاتف مزودًا بمعالج Snapdragon 870 SoC ويضم عددًا من الميزات الأخرى المذهلة.

يحتوي الهاتف على شاشة من نوع E4 AMOLED مع معدل تحديث 120 هرتز و MEMC. ويزن الجهاز 196 جرامًا وأبعاده 163.7 × 76.4 × 7.8 ملم.

ومن حيث الأداء:
من المرجح أن يتلقى متغير Poco F3 الجديد مجموعة شرائح أفضل وأكثر تطورًا مثل Snapdragon 888. علاوة على ذلك ، فمن المحتمل أن يحتوي على إعداد محسن للكاميرا ، ويوفر عمر بطارية أطول أو دعم شحن محسّن.

Image

للأسف ، لا تكشف الصورة المسربة عن التفاصيل الأساسية حول المتغير الجديد. ومع ذلك من المتوقع أن يحتوي Poco F3 على شاشة AMOLED مقاس 6.67 إنش توفر دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز واستجابة لمس تبلغ 360 هرتز. علاوة على ذلك ، تتميز الشاشة بفتحة ثقب بحجم 2.76 ملم والتي تضم مستشعر الكاميرا الأمامية. يبلغ حجم الإطار السفلي 3.5 ملم فقط.

بالنسبة للكاميرات والعدسات:
يضم Poco F3 كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث الأولى هي الرئيسية من سوني Sony IMX582 بدقة 48 ميجا بكسل مزودة بفلاش LED وفتحة عدسة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على كاميرا بزاوية عريضة 8 ميجا بكسل (119 درجة) FoV. كما يوجد مستشعر ماكرو عن بُعد بدقة 5 ميجا بكسل في الخلف.

وفي المقدمة ، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بكسل.
وللاتصال ، فإنه يوفر ويدعم العديد من التقنيات مثل : USB Type-C و تحديد الموقع الجغرافي GPS والبلوتوث Bluetooth و الواي فاي Wi-Fi 6 و LTE و شبكات اتصال الجيل الرابع 4G وشبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

Poco F3 GT Cameras

اقرأ أيضًا ..
بوكو اكس 3 جي تي Poco X3 GT إطلاق الهاتف في الأسواق المصرية رسميًا

ما رأيك في هواتف بوكو ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى