الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع – 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

ننشر كل يوم أحد من كل أسبوع مجموعة مختارة من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 التي يجب عليك محاولة تنزيلها وتثبيتها على الهاتف الذكي الخاص بك بنظام أندرويد للاستفادة من المزايا التي تقدمها هذه التطبيقات الجديدة . عمومًا، سنقوم بتسليط الضوء في السطور التالية على أفضل وأحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع .

ونحمل لكم معنا هذا الأسبوع باقة من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 التي تستحق حقًا التجربة نظرًا لأهميتها . على سبيل المثال …..

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

فقط، تحتاج إلى متابعة التفاصيل حول كل تطبيق من أحدث تطبيقات الاندرويد أدناه ومن ثم في الأخير ابدأ في تحميل وتثبيت التطبيق الذي تراه مناسبًا لك .

تطبيق Antistalker

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

يعد تطبيق Antistalker من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021، ويجب أن يأتي هذا التطبيق في المقدمة نظرًا لأهميته الشديدة، حيث أنه متوفر بشكل مجاني لحماية خصوصيتك، وتكمن فكرة عمل التطبيق أنه يظل يعمل في خلفية الهاتف الخاص بك ومن ثم يعلمك أو يخبرك عندما تستخدم تطبيقات أخرى الكاميرا أو ميكروفون جهازك، وهو شيء مهم للغاية لحمايتك من التجسس وانتهاك خصوصيتك .

ويعتبر تطبيق Antistalker هو التطبيق الوحيد المتاح الذي يوفر لك إشعارات فورية عند استخدام الكاميرا والميكروفون بواسطة أيّ من التطبيقات المثبتة على هاتفك . ليس هذا فقط، كما ويعطي التطبيق مدة استخدام الميكروفون والكاميرا، ويكشف التطبيقات التي تفتح الميكروفون والكاميرا .

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس (بريد مؤقت، حفظ الصور من الانستقرام، تنبيه شحن البطارية) وأكثر

بالإضافة إلى ذلك، يوفر هذا التطبيق خاصية تعرف باسم القائمة البيضاء والتي يمكن من خلالها إضافة تطبيقات موثوقة إلى قائمة الاستثناءات . باختصار شديد، هذا التطبيق مهم للغاية، حيث أنه يوفر الحماية في الوقت الحقيقي، كما ويأتي مع تصميم سهل الاستخدام .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع - 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

تطبيق Actuflow

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

في المرتبة الثانية جاء تطبيق Actuflow بين قائمة أحدث تطبيقات الاندرويد 2021، هذا يقدم فكرة جديدة من نوعها تتعلق بفتح قفل شاشة الهاتف . وباختصار شديد، نفتح جميعًا هواتفنا الذكية مرات لا تحصى في اليوم دون معرفة السبب حقًا، أو على الأقل دون وضع هدف محدد في الاعتبار، ولكن يدعوك تطبيق Actuflow في كل مرة تقوم فيها بإلغاء قفل هاتفك الذكي، لإخبارنا عن سبب رغبتك في التحقق منه.

فمثلًا، يمكنك إما الإجابة على السؤال أو تجاهله من خلال عدم الإجابة عليه. يحتفظ التطبيق بعد ذلك بسجل ويسمح لك بمشاهدة عدد عمليات فتح القفل “المتعمدة” التي كان لها غرض معين .

اقرأ أيضًا : أهم 6 تطبيقات للايفون مجانية 2021

وأنا شخصيًا أجد تطبيق Actuflow مثيرًا للاهتمام للتعرف على وقت الشاشة، كما أنه يساعد الأشخاص على أن يكونوا أكثر تعمدًا باستخدام هواتفهم كأدوات مفيدة . هذا، ويتطلب التطبيق العمل على إصدار أندرويد 7.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع - 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

تطبيق Fanya

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

يعتبر تطبيق Fanya من أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع، ويعد هذا التطبيق بمثابة مخطط مهام تمامًا مثل العشرات من التطبيقات الأخرى المشابهة الموجودة على متجر وسوق جوجل بلاي، ومن أكثر ما أعجبني في تطبيق Fanya هي واجهته التي بصرف النظر عن كونها لطيفة المظهر، هي أيضًا مريحة للغاية.

لقد وجدت أيضًا أنها واجهة مستخدم أسهل بكثير للعمل معها من تطبيقات “قائمة المهام” الأخرى . فمثلًا، يمكنك إنشاء أحداث مختلفة قابلة للفئات وقابلة للبرمجة يتم عرضها كخط زمني . بالإضافة إلى ذلك، التطبيق مجاني وخالٍ من الإعلانات ولكنه يتطلب إنشاء حساب إلزامي .

أقرأ أيضًا : تطبيق واتساب لايت للاجهزة الضعيفة – WhatsApp Lite – هل متوفر ؟ إليكم كل التفاصيل

يمكنك استيراد تقويم Google الخاص بك ومزامنته ولكن بالنسبة للنسخ الاحتياطية على خدمة التخزين السحابي جوجل درايف والتصدير إلى أجهزة متعددة ، يتعين عليك دفع إصدار Pro بسعر 5.99 يورو، وإليكم قائمة بأهم مميزات التطبيق .

مميزات تطبيق Fanya :

  • النسخ الاحتياطي واستعادة المهام الخاصة بك ومشاركتها بين الأجهزة.
  • سهولة إضافة المهام إلى العرض اليومي أو إلى الشاشة الرئيسية للجهاز
  • إمكانية عرض المهام الخاصة بك في طريقة العرض اليومية أو عرض التقويم
  • إمكانية تسمية المهام الخاصة بك مع العديد من الفئات
  • ذكّر نفسك بالمهام باستخدام التذكيرات

اقرأ أيضًا : أجدد تطبيقات اندرويد 2021 لهذا الأسبوع 27 مارس (تطبيق طقس جديد، تطبيق قفل شاشة اللمس ) وأكثر

أخيرًا، يتوفر التطبيق على المتجر ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك، يمكنك تحميله وتجربته الآن والاستفادة من كل هذه المزايا التي يوفرها .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع - 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

تطبيق Slapse

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021

يأتي تطبيق Slapse ضمن قائمة أحدث تطبيقات الأندرويد 2021 لهذا الأسبوع، التطبيق يتيح لنا جميعًا كمستخدمين للأندرويد إمكانية التقاط صور ذات فواصل زمنية ومن ثم يجمع التطبيق هذه الصور في فيديو، ويقوم التطبيق بتذكيرك يوميًا بالتقاط صور سيلفي، ويقوم التطبيق فيما بعد بفرز هذه الصور بناءً على الوقت والتاريخ .

الرائع في التطبيق أيضًا أنه يوفر بعض الأدوات مثل أداة طمس الوجوه والصور . وفي الأخير، يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي بشكل مجاني تمامًا ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 7.0 والأحدث من ذلك .

أحدث تطبيقات الاندرويد 2021 لهذا الأسبوع - 4 تطبيقات تستحق التحميل والتثبيت

ما أكثر تطبيق نال على إعجابك في القائمة أعلاه، وهل أنت بحاجة إلى تطبيق أو شرح توضيحي معين ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تتردد، وتواصل معنا الآن عبر قسم التعليقات أدناه…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى