الهواتف الذكيةسوني

مواصفات سوني اكسبييريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III تظهر قبل موعد الإطلاق الرسمي

مواصفات Sony Xperia 1 III بحسب آخر التسريبات

أكدت شركة سوني Sony يوم أمس الخميس، أنها ستعقد حدثها الخاص في 14 أبريل، وكما ذكرت التسريبات، من المتوقّع أن تقوم الشركة بالإعلان عن هاتف سوني اكسبييريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III واليوم، كشف تسريب جديد عن مواصفات الهاتف قبل موعد الإطلاق الرسمي.

مواصفات سوني اكسبييريا ون مارك 3

فيما يتعلّق بالشاشة كشف التسريب الحديث أن هاتف سوني اكسبيريا ون مارك 3 – Sony Xperia 1 III سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.5  إنش، وجودة عرض 4K، والتي ستوفر عمق ألوان يصل إلى 10 بت، وسطوع يصل إلى 1300 شمعة، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم  Snapdragon 888، وفيما يتعلّق بالتخزين، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 512 جيجابايت، وفي الصين ذكر التسريب أنّ الهاتف قد يأتي بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخليّة.

فيما يتعلّق بالكاميرا، ذكر التسريب أنّ سوني اكسبييريا ون مارك 3 سوف يأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيحتوي على عدسة بزاوية عريضة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، ومستشعر بدقّة 12 ميجابكسل، وعدسة تيليفوتو بدقّة 12 ميجابكسل مع تقريب 60x بدون فقدان، يمكن أن تقترن العدسة بتحسينات Cyber-Shot من سوني.

اقرأ أيضًا.. مراجعة سوني اكسبيريا برو Xperia PRO – جهاز ممتاز لعشاق التصوير لكن سعره فضائي

بالإضافة إلى ذلك، وبحسب التسريب، سوف يأتي الجهاز ببطاريّة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وسوف يأتي الهاتف مع دعم الشحن السريع بقوّة 65 واط، لم يذكر التسريب أيّ تفاصيل متعلّقة بالكاميرا الأماميّة للهاتف لذلك سوف ننتظر الإعلان من الشركة أو صدور تسريبات جديدة تذكر تفاصيل الكاميرا الأماميّة.

Xperia 10 III

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق، ذكر التسريب أنّ الهاتف من المتوقّع أن يصل إلى الأسواق الصينيّة بحلول شهر يونيو القادم، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر 8999 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 1370 دولارًا أمريكيًا.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى