الساعات الذكيةهواوي

مواصفات هواوي باند 6 – HUAWEI Band 6 وسعره رسميًا

تعرّف على التفاصيل الرسمية لـ HUAWEI Band 6

أعلنت شركة هواوي عن منتجها الجديد هواوي باند 6 – HUAWEI Band 6 وقامت الشركة بمشاركة المواصفات الرسمية لسوارها بالإضافة إلى السعر، وسوف نقوم بعرض المواصفات الرئيسيّة والسعر الخاص به وبعض الميزات التي تأتي معه

مواصفات هواوي باند 6 - HUAWEI Band 6 وسعره رسميًا

مواصفات هواوي باند 6

يحتوي هواوي باند 6 – HUAWEI Band 6 على شاشة AMOLED FullView مقاس 1.47 إنش وحجم مساحة العرض أكبر ، ونسبة الشاشة من الجسم تبلغ 64٪. بالإضافة إلى ذلك تأتي الشاشة بدقّة 194 × 368 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 282 بكسل لكل إنش.

بالإضافة إلى ذلك قالت الشركة إنّ مساحة العرض زادت إلى حوالي 148٪ عن ذي قبل. بالنسبة للتصميم، يحتوي HUAWEI Band 6 على زر مادي على الجانب مثل Watch Fit، ويأتي بأبعاد 43 × 25.4 × 10.99 مم (الارتفاع × العرض × العمق)، ويزن 18 جرامًا فقط بدون أحزمة. بالحديث عن الأحزمة، فإنها مصنوعة من مطاط السيليكون المعالج بالأشعة فوق البنفسجية.

مواصفات هواوي باند 6 - HUAWEI Band 6 وسعره رسميًا

 يحتوي هواوي باند 6 على HUAWEI TruSeen ™ 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، ومراقبة النوم HUAWEI TruSleep ™ 2.0، ومراقبة الإجهاد HUAWEI TruRelax، ومستشعر SpO2 لقياس الأكسجين في الدم.

مواصفات هواوي باند 6 - HUAWEI Band 6 وسعره رسميًا

كما أنه يدعم 96 وضعًا للتمرين، وتتبع الدورة الدموية (غير مدعوم في iOS)، والمساعد الشخصي، وإشعارات المكالمات، والرسائل، والتحكم في الموسيقى (ليس على نظام iOS)، والتقاط الصور من خلال كاميرا الهاتف (متاح فقط على أجهزة EMUI 8.1+)

اقرأ أيضًا.. هواوي باند 6 – Huawei Band 6 تسريبات تكشف موعد إطلاق سلسلة جديدة من سوار هواوي الذكي

مواصفات هواوي باند 6 - HUAWEI Band 6 وسعره رسميًا

تشمل الميزات الأخرى مقياس تسارع 6 محاور ومستشعرات جيروسكوب، ومقاومة للماء 5ATM، وشحن مغناطيسي، ويبلغ عمر البطّارية أسبوعين، في حين قالت الشركة إنّ البطارية تستمر لمدة يومين عند شحنها لمدة 5 دقائق.

سعر هواوي باند 6

مواصفات هواوي باند 6 - HUAWEI Band 6 وسعره رسميًا

يأتي HUAWEI Band 6 بثلاثة ألوان فقط وهي Graphite Black، Amber Sunrise، Forest Green وفيما يتعلّق بالسعر، يأتي بسعر 219 رينجت ماليزي أي ما يعادل 53 دولارًا أمريكيًّا.

ما رأيك في مواصفات هواوي باند الإصدار الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى