الساعات الذكيةهواوي

سعر ومواصفات هواوي باند 6 – Huawei Band 6 والألوان المتاحة في الأسواق

هواوي باند 6 - Huawei Band 6 أصبح متوفرًا بسعر مذهل ومزودًا بـ96 وضعًا للتمرين!

بعد إثارة الجهاز والتشويق له بما يكفي ، أطلقت Huawei الآن أحدث سوار ذكي لها هواوي باند 6 – Huawei Band 6. هذا المنتج هو جهاز تعقب لياقة بدنية رائع ، وهو مشابه تمامًا لـ Honor Band 6 ولكنه يأتي مع دعم لمزيد من أوضاع التمرين.

ونضع بين أيديكم هنا عبر رقمي تي في ، بعض أهم مميزات ومواصفات السوار الذكي ، وسعره وألوانه المتاحة في الأسواق.

مواصفات هواوي باند 6 – Huawei Band 6

يأتي بشاشة تعمل باللمس مقاس 1.47 إنش من نوع AMOLED 2.5D وتوفر كثافة بكسلات 283 بكسل لكل إنش . وأما بالنسبة لتخصيص الأوجه ، يدعم الجهاز أكثر من 100 وجه ساعة.

هواوي باند 6 (Huawei Band): كل ما تود معرفته - درويدي

يتميز متتبع اللياقة البدنية بتقنية Huawei TruSense 4.0 لمراقبة معدل ضربات القلب ، وتقنية Huawei TruSleep 2.0 لتتبع النوم ، وتقنية Huawei TruRelax لتتبع الإجهاد. إلى جانب ذلك ، يدعم المنتج أيضًا تتبع الدورة الشهرية.

ويحتوي السوار الذكي على مستشعر IMU سداسي المحاور (مستشعر مقياس التسارع ، مستشعر الجيروسكوب) ومستشعر بصري لمعدل ضربات القلب.

Huawei Band 6 Amber Sunrise - Fitness Bracelet | Alzashop.com

يدعم 96 وضعًا للتمرين ، بما في ذلك 11 وضعًا للتمرين الاحترافي مثل الجري الداخلي والخارجي ، وركوب الدراجات ، ونط الحبل ، و 85 وضعًا أكثر تخصيصًا ، بما في ذلك اللياقة البدنية وألعاب الكرة وأنواع الرقص.

الجهاز مزود بتقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.0 للاتصال ويمكن إقرانه بالأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث منها . كما تم تصنيفها 5ATM لمقاومة الماء حتى 50 مترًا.

هواوي تعلن عن سوار Huawei Band 6 رسمياً، بتصميم كأنه ساعة ذكية - سماعة تك

يعمل الجهاز ببطارية سعتها 180 مللي أمبير في الساعة ، تدعم ما يصل إلى 14 يومًا من عمر البطارية عند الاستخدام المعتاد ، وتضيف الشركة أن الشحن لمدة 5 دقائق يوفر عمر بطارية بما يصل إلى يومين.

اقرأ أيضًا .. ون بلس 9 تي OnePlus 9T يظهر في تسريبات جديدة مع فيديو تشويقي !
ايفون 13 – iPhone 13 يظهر في تسريبات جديدة وفيديو تشويقي
اوبو رينو 6 برو OPPO Reno6 Pro 5G يصل الأسواق العالمية وتأكيد المعالج والذاكرة

سعر هواوي باند 6

أكثر من سوار.. هواوي تطلق HUAWEI Band 6 الجديد كلياً في السعودية - أخبار  السعودية - صحيفة الاقتصاد التعاوني - صحيفة الاقتصاد التعاونى

يأتي Huawei Band 6 بخيارات ألوان Graphite Black و Sakura Pink و Amber Sunrise و Forest Green.

وسيكون متاحًا للشراء في الهند حصريًا من خلال Amazon.in بدءًا من 12 يوليو ثم في باقي الأسواق. ويبلغ سعر المنتج 4490 روبية هندية بما يعادل 60 دولارًا أمريكيًا ولفترة محدودة ، تقدم الشركة أيضًا مكبر صوت Huawei Mini Bluetooth بقيمة 1990 روبية هندية بما يعادل 26 دولارًا أمريكيًا مجانًا.

هل تمتلك أحد منتجات هواوي ؟ هل تعجبك مواصفاتها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى