الهواتف الذكية

مواصفات تكنو سبارك 7 – Tecno Spark 7 بحسب التسريبات الأولية

تسريب يكشف مواصفات هاتف Tecno Spark 7

تستعد شركة تكنو الصينية لإطلاق هاتفها الجديد تكنو سبارك 7 – Tecno Spark 7 حيث كشفت التسريبات الحديثة عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف بالإضافة إلى مشاركة بعض الصور الخاصة به.

مواصفات تكنو سبارك 7

أظهرت الصورة أنّ هاتف تكنو سبارك 7 يتميز بظهر محكم، بالإضافة إلى وجود علامة Spark التجارية الكبيرة في أسفل اليسار، تخفي الصورة الجزء العلوي من الواجهة الخلفيّة، لذلك لا يمكننا تحديد عدد الكاميرات الخلفية التي سوف يحتوي عليها الهاتف.

وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا أنّ هاتف تكنو سبارك 7 سوف يأتي باللون الأخضر والأسود والأزرق، بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ الهاتف سيوفر ميزات الفيديو مثل مقاطع الفيديو ذات الفاصل الزمني، وخاصية العزل في الفيديو، وتسجيل فيديو سلو موشن.

بالإضافة إلى ذلك قالت الشركة إن هاتف تكنو سبارك 7 – Spark 7 سوف يحتوي أيضًا على خاصية Time-lapse على كل من الكاميرات الأمامية والخلفية، مع إعدادات سرعة تتراوح من 15x إلى 5400x.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات تكنو سبارك 5 برو – Tecno Spark 5 Pro والمميزات والعيوب

من المتوقّع أن يأتي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، ووفقًا للصورة، يحتوي الهاتف على منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، بالإضافة إلى ميكروفون موجود أسفل الهاتف، ولا تظهر مكبرات الصوت في الصورة، ومن المتوقّع أن يتم وضعها أعلى الهاتف.

مواصفات تكنو سبارك 6

تم الإعلان عن الهاتف في 25 سبتمبر من عام 2020، يحتوي الجهاز على شاشة IPS LCD مقاس 6.38 إنش وبدقّة 720×1640 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 263 بكسل لك إنش.

يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio G70، ومعالج رسوميّات Mali-G52 2EEMC2، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، فيما يأتي بذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 64/128 جيجابايت.

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل للعزل والبورتريه، الكاميرا الرابعة QVGA لتحسين الإضاءة، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية تبلغ دقتها 8 ميجابكسل.

تكنو سبارك 6

يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة تكنو HIOS 7.0.

هل اقتنيت أحد هواتف تكنو سبارك؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى