الهواتف الذكية

تكنو سبارك 9 برو Tecno Spark 9 Pro Sport Edition بتصميم مذهل من BMW

مواصفات تكنو سبارك 9 برو الإصدار الرياضي رسميًا

تسعى شركتا Tecno و Infinix لتصبح كلتاهما من العلامات التجارية العالمية، وبينما تراهن Infinix على المواصفات الرائعة لأجهزتها، تحاول Tecno أيضًا تلبية احتياجات المستخدمين من خلال التصميم المميز، واليوم قدمت إصدارًا جديدًا من تكنو سبارك 9 برو Tecno Spark 9 Pro .

يتميز هذا الهاتف الجديد بـ “الإصدار الرياضي” ويأتي بتصميم خاص في غاية الأناقة.

لماذا يوصف الهاتف بأنه مميز جدًا في التصميم؟ الأجابة بسيطة ، وهي أنّ المظهر الرائع الذي يتمتع به هو ثمرة شراكة مع “Designworks” ، وهو عبارة عن استوديو ابتكار التصميم لمجموعة BMW.

فقد كانت “Designworks” بالفعل وراء المواد والألوان واللمسات النهائية للإصدار الرياضي من تكنو سبارك 9 برو Tecno Spark 9 Pro Sports Edition ، حيث التصميم مستوحى من “تعويذة الكريستال الجليدية” (التصميم مليء بالمراجع الكريستالية) ، وهناك أيضًا إشارة إلى شعار BMW.

تكنو سبارك 9 برو

وفقًا للشركة ، فإن تكنو سبارك 9 برو Tecno Spark 9 Pro Sports Edition يستهدف جمهورًا شابًا، حيث يُجذب اليافعون الصغار ويتمتعون بذوق جيد لمظهر الرفاهية (وأيضًا إعجابهم بمنتجات السيارات).

كما وصفت Designwork التصميم الجديد على لسان أحد المسئولين يُدعى “أندريه دي ساليس” المدير الإبداعي لقسم الصناعة والتصميم الذي يقول: “يُعد العمل مع شركة مثل Tecno أمرًا ملهمًا ، حيث يمنحنا الفرصة للتركيز على تجربة مستخدم أخرى”.

مواصفات تكنو سبارك 9 برو سبورت اديشن Tecno Spark 9 Pro Sports Edition

إن تصميم Tecno Spark 9 Pro Sports Edition هو بالتأكيد نقطة القوة في الهاتف، خاصة وأن المواصفات ليست بقوة الهواتف العالمية بالطبع ، ولكنها مناسبة جدًا لمن يبحث عن هاتف 4G منخفض التكلفة في الوقت الحاضر.

يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD بحجم 6.6 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث 90 هرتز. كما يحتوي على فتحة بطاقة micro SD لتوسيع الذاكرة ، ومقبس 3.5 ملم.

فيما يتعلق بالتصوير : هناك كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل واثنتان مساعدتان بدقة 2 ميجابكسل. بينما يعمل الشق النقطي في المقدمة كعدسة أمامية لصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

تكنو سبارك 9 برو

أما من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج ميدياتك MediaTek Helio G85 SoC مع ما يصل إلى سعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى سعة 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلي.

يمكن القول أن هذه الشرائح قديمة حقًا في هذه المرحلة من التطور العالمي في المعالجات، فربما تكون هي نقطة الضعف للهاتف ، ولكن على أي حال إذا لم تكن مستخدمًا متطلبًا فسوف يخدمك المعالج جيدًا.

يستمد تكنو سبارك 9 برو Tecno Spark 9 Pro الطاقة من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 واط، كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 الرائد مع وجود واجهة Tecno في الأعلى.

تكنو سبارك 9 برو

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات تكنو سبارك 9 رسميًا

ما رأيك بهواتف تكنو ؟ هل جربتها سابقًا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى