الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro قادم مع مواصفات مدهشة للغاية

الكشف عن بعض مواصفات ومميزات لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro قبل الإعلان

مؤخرًا وتحديدًا أول أمس، ظهر هاتف الألعاب القادم لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro على منصة قياس الأداء Master Lu، وتمكن الهاتف من تحقيق مجموع نقاط 962155 على منصة قياس الأداء Master Lu . إلى جانب ذلك، كشفت المنصة عن بعض مواصفات الجهاز قبل موعد الإعلان المرتقب .

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro

لينوفو ليجن 2 برو

والآن، تم الكشف رسميًا عن بعض مواصفات ومميزات لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro . وفقًا للمصدر، يأتي لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro مع شاشة من سامسونج من مادة E4، ويشير رمز E4 إلى جيل جديد من المواد المستخدمة من شركة سامسونج في صناعة شاشات oled . وللعلم، تم استخدام مادة E4 في تصنيع شاشة هاتف شاومي مي 11، وحققت أفضل النتائج بالفعل .

لينوفو ليجن 2 برو

الشاشة تأتي بمقاس 6.92 إنش، بمعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز، مع عدم وجود ثقوب في الشاشة . لهذا، من المتوقع أن يقدم جهاز Lenovo Legion 2 Pro أفضل تجربة مع الشاشة الكبيرة لهواتف الألعاب هذا العام 2021 . بالإضافة إلى ذلك، سيأتي هاتف Lenovo Legion 2 Pro مزودًا بمروحة مزدوجة .

لينوفو ليجن 2 برو

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتم تشغيل Lenovo Legion 2 Pro بواسطة معالج سناب دراجون 888 الرائد مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة تصل إلى 16 جيجابايت، كما ومن المتوقع أن يدعم الشحن السريع حتى 110 واط من خلال منافذ USB-C المزدوجة، وسيأتي أيضًا بنظام تبريد توربو مزدوج لتبديد الحرارة .

أقرأ أيضًا : مواصفات لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro الرئيسية تظهر قبل الإعلان

ما رأيك في مواصفات Lenovo Legion 2 Pro بشكل مبدئي قبل الإعلان ؟ شاركنا رأيك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى