الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد اس اي – OnePlus Nord SE تسريب جديد يكشف صورًا لعلبة الهاتف

تفاصيل جديدة عن هاتف OnePlus Nord SE

يعتبر هاتف ون بلس نورد اس اي – OnePlus Nord SE من الهواتف التي لم تصدر عنه الكثير من التسريبات أو المعلومات المتعلّقة بمواصفات الهاتف بالإضافة للصور الخاصة به، واليوم كشفت تسريبات حديثة عن صندوق الهاتف.

التفاصيل الجديدة عن هاتف ون بلس نورد اس اي

يعتبر هاتف ون بلس نورد اس اي إصدارًا خاصًا، حيث يأتي بالاشتراك بين ون بلس وشركة أخرى، حيث تقوم ون بلس بالتعاون مع العلامات التجارية الكبرى أو الفنانين لإصدار عدد محدود من هواتفهم، على مدى السنوات القليلة الماضية، كانت هناك شراكات مع Colette و JCC و McLaren و CD Projekt Red وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أنّ إصدار SE هو تعاون بين OnePlus و Reality to IdeaK، وتتميز منتجات Reality to Idea بأسلوب فني مميز يشبه الورق مع خطوط عريضة وإبرازات سوداء اللون، مما يجعلها تبدو مثل الرسومات التخطيطية التي ظهرت في الحياة.

وفي وقتٍ سابق، كشف تقرير أن هاتف OnePlus Nord SE هو إصدار خاص من OnePlus Nord الأصلي المصمم بالشراكة مع فنان الجرافيك Joshua Vides، بالإضافة إلى ذلك ذكر التقرير أنّ الهاتف سوف يأتي ببطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشاش مقاس 6.49 إنش، وكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة،وسوف تبلغ أبعاد الهاتف 62.9 × 74.7× 8.4 ملم.

اقرأ أيضًا.. ون بلس نورد اس اي | OnePlus Nord SE سيحصل على شاحن بقوة 65 واط

 تجدر الإشارة إلى أنّ التسريبات الجديدة من قبل Max Jambor، كشفت أنّ هاتف OnePlus Nord SE لن يتم إصداره للجمهور، لكن أسباب هذا القرار غير معروفة حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك، في يناير، أطلقت OPPO إصدارًا خاصًا من هاتفها الذكي + Reno5 Pro في الأسواق الآسيوية يتميز بتصميم Reality to Idea، ويبدو الهاتف الرائد القيّم الذي يتميز بتصميم ملفت للنظر أفضل كثيرًا من هاتف بتصميم فريد وجهاز اقتصادي.

ما رأيك في الهواتف التي تقدمها شركة ون بلس؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى