تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي لايت PUBG Lite تحمل خبرًا صادمًا لملايين اللاعبين عبر العالم !

إيقاف لعبة ببجي لايت نهائيًا هذا الشهر

بعد النجاح العالمي الكبير الذي حققته لعبة ببجي خاصة بعد التحديث الجديد ببجي نيو ستيت والأسلحة والخرائط الجديدة التي أضافتها، قررت شركة Krafton إيقاف النسخة الخفيفة ببجي لايت PUBG Lite وذلك بعد مرور حوالي 28 شهرًا على إطلاقها.

تفاصيل إيقاف لعبة ببجي لايت

ببجي لايت PUBG Lite تحمل خبرًا صادمًا لملايين اللاعبين عبر العالم !
PUBG Lite

لقد أكّدت الشركة أن هذه اللعبة لن تتوفر للّاعبين في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 29 أبريل الأمر الذي سيسبب حالة من الحزن لعشاق اللعبة بعد تعلّقهم بها. من الناحية الفنية، كان الإصدار ببجي لايت مخصصًا للأجهزة ذات الأداء المتدني والمنخفض، مثل أجهزة الحاسوب التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: تحديث ببجي موبايل القادم مع وضع Payload 2.0 يجلب أسلحة و مركبات مسلحة حصرية

ببجي لايت PUBG Lite تحمل خبرًا صادمًا لملايين اللاعبين عبر العالم !

لم تذكر الشركة سبب قيامها بهذا القرار الصادم، إليكم البيان الكامل من Krafton بشأن إيقاف لعبة PUBG Lite:” نحن ممتنون للغاية للشغف والدعم من العدد المذهل من معجبي لعبة PUBG LITE الذين كانوا معنا. خلال الأوقات العصيبة لوباء COVID-19، نأمل أن تكون PUBG LITE قادرة على منح معجبينا بطريقة ممتعة للبقاء بأمان. لسوء الحظ، اتخذنا القرار الصعب بإيقاف اللعبة بعد الكثير من المداولات وقد حان الوقت لانتهاء رحلتنا. نود أن نبلغكم مع الأسف أنه من المقرر أن تنتهي لعبة PUBG LITE في 29 أبريل 2021.”

وقالت شركة Krafton أيضًا أن الأرصدة داخل اللعبة ستستمر في العمل كالمعتاد حتى تنتهي اللعبة رسميًا في 29 أبريل، وبالتالي، ستستمر صفحة PUBG Lite على فيسبوك بالعمل حتى إشعار آخر، لكن لم تفسر الشركة سبب استمرار الصفحة على الرغم من أن جميع الكيانات الأخرى على وشك الانتهاء. و قالت الشركة إنه يجب على المستخدمين “التطلع إلى مساعي [الشركة] المستقبلية”، وقد يكون هذا تلميحًا إلى وجود لعبة جديدة ستحل محل ببجي لايت.

ببجي لايت PUBG Lite تحمل خبرًا صادمًا لملايين اللاعبين عبر العالم !

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile الموسم 16 يقدّم إضافات ومكافآت جديدة للاعبين

تجدر الإشارة إلى أن لعبة ببجي لايت مختلفة عن ببجي موبايل لايت، فقد أطلقت شركة Krafton الإصدار التجريبي من لعبة ببجي لايت في عام 2019 بدءًا من تايلاند، ثم انتقلت اللعبة إلى أوروبا في أكتوبر من نفس العام، ومع ذلك، لم يوسع صناع اللعبة الإطلاق إلى المزيد من الأسواق.

أعلنت الشركة مؤخرًا أن ببجي لايت ستكون لعبة مجانية، مما يعني أن نظام العملة داخل اللعبة L-Coin قد تم التخلي عنها لزيادة قاعدة المستخدمين. كما وصل التحديث الأخير على ببجي لايت في 30 مارس، مما يعني أنه يمكن الاستمرار باللعب حتى 29 أبريل ، ولكن تم إيقاف تنزيلات الإصدار من اللعبة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يسهّل وصول اللاعبين الجدد للعبة

هل سبق وأن لعبت ببجي لايت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى