الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي Samsung Galaxy M42 5G يظهر على منصة Geekbench

مواصفات سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي

يبدو أن شركة Samsung ستطلق هاتفًا ذكيًا يدعم 5G ضمن تشكيلتها المميزة Galaxy M في القريب العاجل ، حيث تشير التقارير المبكرة إلى أنه يمكن تسمية الجهاز القادم سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي Galaxy M42 5G ، وأنه يمكن أن يشابهَ نظيره سامسونج جالكسي اى 42 فايف جي Galaxy A42 5G المتاح بالفعل.

الآن ، وفي خبر عاجل ، ظهر سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي على منصة Geekbench ، إذْ يظهر الهاتف الذكي الجديد من سامسونج برقم الطراز SM-M426B في قاعدة بيانات قياس الأداء Geekbench 5.

بيانات سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي على منصة Geekbench
بيانات سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي على منصة Geekbench

وفقًا لقائمة المعايير ، يتميز الجهاز قيد الاختبار بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجا بايت ، ونظام تشغيل Android 11 ، وسوف يعمل بواسطة معالج من كوالكوم Qualcomm يعمل بتردد أساسي يبلغ 1.8 جيجا هرتز.

عند النظر إلى الكود المصدري ، يشتمل الهاتف على معالج رسوميات (GPU) من نوع Adreno 619 ، وهذا يشير إلى أن المعالج الأساسي قد يكون سناب دراجون Snapdragon 750G.

بالنسبة للجهاز ، فقد تم نشر صفحة الدعم الرسمية الخاصة به بالفعل في الهند ، وقد يتم إطلاقها باسم سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي Galaxy M42 5G كما ذكرنا في أول الخبر.
وبالطبع ، لم يتم تأكيد التسمية بعد بشكلٍ رسمي من الشركة ، ولكن بالنظر إلى رقم الطراز ، يمكن التنبؤ أن يكون الهاتف باسم سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي Galaxy M42.

علاوة على ذلك ، فقد اجتاز ام 42 فايف جي بالفعل شهادات أخرى مثل Wi-Fi Alliance ، وهيئة 3C الصينية ، وغيرها من الشهادات مثل BIS في الهند.

شهادة الواي فاي لهاتف سامسونج جالكسي ام 42

ويقال حسب التسريبات: إن سامسونج ستوفر الكثير من أجهزة 5G الأخرى متوسطة المدى ، حيث لنْ يكون Galaxy M42 الجهاز الوحيد بهذه الفئة، فعَلَى ما يبدو ، أنه يتمّ العمل على هاتف Galaxy M62 5G وهاتف Galaxy A22 5G من صنع ODM ، ولكننا لا نعرف ما الذي سيتم إطلاقه أولاً في الهند أو خارجها حتى هذه اللحظة.

صورة تقريبية لهاتف سامسونج جالكسي ام 42
صورة تقريبية لهاتف سامسونج جالكسي ام 42

اقرأ أيضًا :
مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت – Galaxy Tab S7 Lite وخيارات الألوان في التسريبات
مواصفات هواوي ميت باد برو 2 – HUAWEI MatePad Pro 2 تظهر في تسريب جديد

مواصفات سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي (المتوقعة)

بالنسبة للمواصفات، لم تتوفر كاملة من المصدر ، ولكن يمكن التوقع أن يحتوي الهاتف على شاشة Super AMOLED بجودة عرض FHD+ مقاس 6.6 إنش ، وسيكون مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة .

وأما عن الكاميرات ، فسوف تكون الكاميرا الخلفية رباعية العدسة مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية للسيلفي بدقة 32 ميجا بكسل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 12 – Galaxy M12 والمميزات والعيوب رسميًا
سامسونج جالكسي ام 62 – Galaxy M62 رسميًا مواصفاته وسعره

والمتوقع أن يأتي الهاتف مع بطارية ضخمة بسعة 5850 ميللي أمبير في الساعة ، وتحمل رقم الطراز EB-BM425ABY ، وذكرت التسيربات أن سعتها النموذجية 6000 مللي أمبير في الساعة، مع إمكانية دعم الشحن السريع حتى 15 واط .

وبالنسبة للذاكرة ، فسيتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت ، وقد تشهد طرزًا أخرى أعلى في الرامات ، كما أن التسريبات تشير إلى سعة ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت ، وهي قابلة للتوسيع بواسطة بطاقة ذاكرة خارجية ، حيث سيدعم الهاتف توسيع الذاكرة التخزينية بواسطة بطاقة MicroSD .

وسيعمل الهاتف بمعالج قوي من كوالكوم سناب دراجون ثماني النواة Snapdragon 750G ، مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 619 ، وبنظام التشغيل الأحدث أندرويد 11 مع واجهة مستخدم One UI Core 3.1 الجديدة بجميع المميزات والخصائص .

وفي سياق المواصفات ، فقد ذكر المسرب المعروف OnLeaks أن تصميم هاتف سامسونج جالكسي اى 42 فايف جي من سامسونج سيكون في تصميمه الخلفي مشابهًا لهاتف سامسونج جالكسي ام 12 .

اقرأ أيضًا ..
مواصفات سامسونج جالكسي اف 02 اس – Galaxy F02s بحسب آخر التسريبات
سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 02 اس – Samsung Galaxy F02s يظهران في التسريبات

ما رأيك في مواصفات الهاتف المبدئية ؟ هل أنت متشوق لإطلاقه ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى