Mr.Qأسوسالحواسيب

لابتوب اسوس زين بوك فليب 13 معاينة اللابتوب المتحوّل – أغرب وأجمل جهاز

أعلنت شركة اسوس عن لابتوب جديد هو اسوس زين بوك فليب 13 – ZenBook Flip 13 بمواصفات ومميزات استثنائية، نقدمها لكم في هذه الحلقة من Mr.Q.

مميزات ومواصفات لابتوب اسوس زين بوك فليب 13

نقدم لكم في رقمي TV معاينة مُفصّلة لمواصفات اللابتوب الجديد من اسوس، اسوس زين بوك فليب 13، والتي يقدمها خليفة الهارون، المعروف بـ Mr.Q.

شاشة OLED

يأتي لابتوب اسوس زين بوك فليب 13 بشاشة OLED في أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ASUS. هذا اختيار جديد لجميع أنواع المستخدمين. توفر شاشة ZenBook Flip 13 FHD OLED جودة صور استثنائية ، وسطوع 500 نت ، 100٪ مجموعة ألوان DCI-P3، شهادة PANTONE ونسبة تباين لا تصدق تبلغ 1 000: 1.

TUV Rheinland

تضمن شهادة لوحة TUV تقليل الضوء الأزرق الضار وعرض الصور الخالية من الوميض.

يضر الضوء الأزرق بشبكية العين أثناء النظر المستمر إلى الشاشة. في النهاية يجعلك تشعر بالتعب. اللوحات المعتمدة من TUV تمنع هذه المشكلة. إنه جيد لأطفالك أيضًا.

الأداء

يتم تشغيل ZenBook Flip 13 بواسطة أحدث وحدة معالجة مركزية من الجيل الحادي عشر من Intel مع وضع طاقة مختلط. يمكن أن تعمل كساعات افتراضية توفر طاقة كافية للمهام اليومية وتوفر عمر البطارية. ولكن يمكنه أيضًا تعزيز وإعطاء ما يصل إلى 40٪ من زيادة الطاقة للمهام الصعبة. لم يكن لدينا أي شيء مشابه في وحدة المعالجة المركزية المحمولة من قبل.

عمر البطارية 

إنها واحدة من أهم الميزات التي يفكر فيها المستخدمون في اختيار جهاز كمبيوتر محمول جديد. والشريط يزداد كل عام. يوفر ZenBook Flip 13 عمر بطارية يصل إلى 14 ساعة وهي نتيجة رائعة لجهاز كمبيوتر محمول فائق النحافة وخفيف الوزن للغاية!

ميزة إلغاء الضوضاء

مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة من الجيل الحادي عشر من Intel ، قامت ASUS بتطبيق تقنية إلغاء الضوضاء AI التي تساعد على تقليل الضوضاء المحيطة بشكل كبير وتوفير جودة صوت واضحة. ميزة رائعة للأشخاص الذين يعملون أو يدرسون من المنزل!

لوحة مفاتيح مريحة

تم تصميم لوحة مفاتيح لابتوب اسوس زين بوك فليب 13 بأعلى مستويات الراحة في الكتابة، وهي الطريقة التي ولدت بها لوحة المفاتيح من الحافة إلى الحافة. كما أنها توفر نفس مسافة غطاء المفتاح الاستثنائية التي تبلغ 19.05 ملم مثل لوحة مفاتيح سطح المكتب.

هل جربتم أحد لابتوبات أو أجهزة اسوس من قبل؟ شاركونا آراءكم في التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى