الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo رسميًا

ريلمي جي تي نيو - Realme GT Neo السعر والمواصفات وأهم المميزات والعيوب رسميًا

أطلقت العلامة التجارية ريلمي هاتفها الذكي المعروف باسم ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo اليوم رسميًا في الصين، وجاء هذا الهاتف مع شاشة 6.43 إنش سوبر أموليد – Super AMOLED مع ثقب واحد على الجانب الأيسر العلوي للكاميرا الأمامية، ويتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek MT6893 Dimensity 1200 5G بتقنية 6 نانومتر، وإليكم تقريرًا كاملًا عن سعر ومواصفات الهاتف وأهم المميزات والعيوب .

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo

كما ذكرنا بالأعلى، يحمل هذا الهاتف شاشة سوبر أموليد – Super AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة FHD+ بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، كما ويحمل معالج MediaTek MT6893 Dimensity 1200 5G بتقنية 6 نانومتر مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8/6 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256/128 جيجابايت من نوع UFS 3.1 .

ريلمي جي تي نيو

أما عن الكاميرا، يأتي ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة؛ الأولى هي الرئيسية وتأتي بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر IMX682، أما الثانية فهي بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة جدًا، بينما الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابكسل ماكرو للتصوير القريب . بجانب هذا، يحمل الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل .

ريلمي جي تي نيو

هذا، ويأتي ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo مزودًا ببطارية كبيرة سعتها 4500 مللي أمبير، وتم تخفيض قوة الشحن السريع إلى 50 واط . ومع ذلك، سيشحن الهاتف بشاحن الشركة بقوة 65 واط الموجود في صندوق البيع بالتجزئة.، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة Realme UI 2.0، ويبلغ سُمك الهاتف 8.4 ملم، ويزن 179 جرامًا .

السعر :

نسخة بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجابايت + ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت بسعر يعادل تقريبًا 273 دولارًا أمريكيًا .

نسخة بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت + ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت بسعر يعادل تقريبًا 300 دولارًا أمريكيًا .

ريلمي جي تي نيو

نسخة بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت + ذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت بسعر يعادل تقريبًا 341 دولارًا أمريكيًا .

ومن المقرر بدء البيع يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 أبريل على موقع Realme على الويب وعبر مواقع البيع بالتجزئة على الإنترنت في الصين أيضًا .

اقرأ أيضًا : مواصفات ريلمي 8 فايف جي – Realme 8 5G بفضل شهادة FCC

ما رأيك في سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى