أخبار الشركاتابل

ابل تحدد موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 رسميًا

تفاصيل وموعد مؤتمر ابل للمطورين 2021

أعلنت شركة Apple الأمريكية رسميًا عن موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 تحت شعار Glow and Behold الذي سيعقد افتراضيًا عبر الانترنت بسبب الوباء الذي لا يزال يسيطر على العالم.

موعد مؤتمر ابل للمطورين

مؤتمر ابل للمطورين

وأعلنت شركة آبل في خبر رسمي أن مؤتمرها سيبدأ يوم 7 يونيو المقبل وسيمتد حتى 11 يونيو، ومن المرجح أن تكشف آبل عن iOS 15 و macOS 12 و watchOS 8 والمزيد.

ويعد مؤتمر هذا العام هو الثاني على التوالي الذي يتم عقده افتراضيًا حيث كان مؤتمر العام الماضي افتراضيًا كذلك، وذلك بسبب الجائحة.

وكان المؤتمر في العام الماضي أكثر شمولاً وأشاد به العديد من المتابعين والنقاد، وقال تيم كوك إن مؤتمر WWDC20 جذب حوالي 22 مليون مشاهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: تحديث iOS 14 نظام الماك الجديد | سماعة اير بودز برو متطورة وسيري تترجم للعربية أخيرا

وتقول ابل في رسالتها عن المؤتمر: “سيظهر مؤتمر Apple Worldwide Developers Conference بالقرب منك من 7 إلى 11 يونيو، إنضم إلى مجتمع المطورين في جميع أنحاء العالم للحصول على البرامج بدون تكلفة، ستلقي نظرة أولية على أحدث الأنظمة الأساسية والأدوات والتقنيات من Apple حتى تتمكن من إنشاء التطبيقات والألعاب الأكثر ابتكارًا”.

اعلان مؤتمر ابل للمطورين

ابل تحدد موعد مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 رسميًا

تقول ابل إن WWDC21 سيقدم رؤية فريدة لمستقبل iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS.

وقالت سوزان بريسكوت، نائبة رئيس علاقات المطورين بالشركة في بيان صحفي: “نجب أن نجمع مطورينا معًا كل عام في WWDC للتعرف على أحدث تقنياتنا وربطهم بمهندسي آبل، نحن نعمل على جعل مؤتمر ابل للمطورين WWDC21 الأكبر والأفضل لدينا حتى الآن، نحن متحمسون لتقديم أدوات جديدة لمطوري Apple لدعمهم أثناء إنشاء تطبيقات تغير الطريقة التي نعيش ونعمل ونلعب بها”.

وكالعادة من آبل أن تركز على منصات برامجها الأساسية لهواتف ايفون وأجهزة ايباد وساعة ابل وأجهزة الماك وبل تي في.

ومن الممكن أن تعلن آبل هذا العام عن بعض المنتجات، إذ تشير بع التقارير إلى أن آبل ستستغل مؤتمر ابل للمطورين للإعلان عن جهاز ماك بمعالجات آبل.

هل تمتلك أي من أجهزة آبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى