الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 تأجيل جديد قد يطال السلسلة

هل يتم تأجيل سلسلة هواوي بي 50 ؟

أشارت التسريبات السابقة أن شركة Huawei الصينية، ستعلن عن سلسلة هواوي بي 50 في أواخر شهر أبريل المقبل أو أوائل مايو على أبعد تقدير، لكن أحدث التقارير تشير إلى أن هواوي ستؤجل الإعلان عن الهاتف مرة أخرى.

تأجيل هواوي بي 50

هواوي بي 50

في الأسابيع الأخيرة كشفت التسريبات عن صور ثلاثية الأبعاد عالية الدقة للهواتف المتوقع أن تعلن عنها هواوي في سلسلة بي 50 خلال العام الجاري.

لكن هذه المرة أحد المدونين على شبكة ويبو الصينية، كشف أن سلسل هواوي بي 50 قد يتم تأجيلها إلى شهر يونيو من العام الجاري، وذلك بسبب مشاكل في التوريد للشركة الصينية.

في الوقت الحالي يعد الحل المؤقت داخل شركة هواوي هو تأخير الإعلان والإطلاق من مايو إلى يونيو، وذلك أيضًا يعتمد على ما إذا كان يمكن ضمان توفير الملحقات لخط الانتاج بشكل كافٍ.

هواوي بي 50 - Huawei P50 تأجيل جديد قد يطال السلسلة

ووفقًا للتقارير فإن هواوي قد تستغل هذا التأخير في إمكانية تحسين تقنية التصوير في سلسلة هواوي بي 50، بالإضافة إلى إمكانية تطويرة معالجات كيرين 9000، كما أن السلسلة قد تعمل بنظام هارموني او اس الخاص بالشركة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف سيأتي بعدسة رئيسية مع مستشعر IMX800 من سوني مقاس 1 بوصة، وسيكون هو أكبر مستشعر من سوني للهواتف الذكية، ومن المتوقع أن يكون أفضل من مستشعر ISOCELL الذي أطلقته سامسونج وتم استخدامه في الهاتفين شاومي مي 11 الترا و مي 11 برو وتم الإعلان عنهما يوم أمس الاثنين.

تسريبات مواصفات هواوي بي 50 برو

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو هوي-1-1024x576.jpg

الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.6 إنش بحواف منحنية تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة، ذكر التسريب أيضًا أنّ أبعاد الهاتف سوف تكون 159 × 73 × 8.6 ملم، بالإضافة إلى ذلك سوف يأتي الهاتف بإطار معدني وحواف مسطّحة من الأعلى والأسفل.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف يأتي بواجهة خلفيّة زجاجيّة، وحافة سفلية رفيعة، وأشار التسريب أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع موجود تحت الشاشة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مكبرات صوت مزدوجة.

اقرأ أيضًا.. هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يظهر في صور مسرّبة بتصميم كاميرا خلفية مميز

كما يتضح من الصور، تراجعت Huawei في قسم الكاميرا الأماميّة، حيث اختارت كاميرا بثقب واحد بدلًا من الكاميرا المزدوجة والموجودة في أعلى الزاوية اليسرى مثل هاتف P40 Pro.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو هوي-2-1024x576.jpg

وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، يزعم المسرّب أنّ الهاتف يحتوي على عدسات متعددة داخل كل قرص أسود على الواجهة الخلفية، ووفقًا للصور، يحتوي الهاتف على قُرصين، الأمر الذي يشير إلى وجود عدسات متعددة سوف يعمل بها الهاتف، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على مستشعر تحت الأشعة الحمراء IR blaster، وهي الميزة التي لم تتركها هواوي، وبحسب الصور يتّضح أنه لا يوجد منفذ 3.5 ملم.

ومن المؤكّد أنه سيتم تشغيل الهاتف دون الوصول إلى تطبيقات جوجل، بما في ذلك متجر جوجل، وكشفت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يتم تشغيله بنظام تشغيل Harmony OS وهو نظام من هواوي بديل لنظام أندرويد.

هل أنت من محبي سلسلة هواوي بي ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى