الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo تظهر على منصة GEEKBENCH

تفاصيل جديدة حول مواصفات هاتف Realme GT Neo

من المقرر أن تطلق ريلمي هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو – Realme GT Neo رسميًا في 31 مارس في الصين، واليوم وقبل الإطلاق الرسمي ظهر الهاتف على منصّة Geekbench، حيث كشفت القائمة عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف.

مواصفات ريلمي جي تي نيو - Realme GT Neo تظهر على منصة GEEKBENCH

مواصفات ريلمي جي تي نيو

ظهر الهاتف على المنصة برقم الطراز RMX3031، ووفقًا للقائمة سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنّ العديد من التسريبات السابقة ذكرت أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات من ذاكرة الوصول العشوائي، حيث سوف يأتي بذاكرة تبلغ سعتها 6/8 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي نيو Realme GT Neo قادم بمستشعر Sony IMX682 – إليكم عينات تصوير للكاميرا

وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يأتي الهاتف بمعالج ميدياتيك Dimensity 1200، حيث ذكرت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، وفيما يتعلّق بالاختبارات المتعلّقة باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 975 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل الهاتف 3320 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات ريلمي جي تي نيو - Realme GT Neo تظهر على منصة GEEKBENCH

من المتوقّع أن يأتي الهاتف بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.43 إنش، ودقّة 1080×2400 بكسل، ومعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز، وكثافة بكسلات 409 بكسل لكل إنش، وفيما يتعلّق بذاكرة التخزين الداخليّة من المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة تخزين تبلغ سعتها 128 جيجابايت مع عدم إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية ذات زاوية رؤية واسعة جدًا سوف تأتي بدقة تبلغ 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

مواصفات ريلمي جي تي نيو - Realme GT Neo تظهر على منصة GEEKBENCH

سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي امبير، وسيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، وسوف يتم شحن الهاتف من خلال منفذ USB-C الموجود في الجزء السفلي، والذي يتم ربطه بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

فيما يتعلّق بسعر الهاتف، ذكرت التسريبات أنّ هاتف ريلمي جي تي نيو سوف يأتي بسعر 2000 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 306 دولار أمريكي.

مواصفات ريلمي جي تي نيو - Realme GT Neo تظهر على منصة GEEKBENCH

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى