الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

أسرار الماسنجر 2021 : أهم 4 خفايا وأسرار في ماسنجر الفيس بوك

مجموعة من أهم أسرار الماسنجر 2021 التي يجب معرفتها

نعود إليكم من جديد مع شرح بسيط مفصل من الشروحات المحببة للعديد من المستخدمين ! نعم، سنتعرف سويًا خلال هذه السطور على أبرز وأهم أسرار الماسنجر 2021 التي نحتاج إلى معرفتها نظرًا لأهميتها الشديدة . بجانب هذا، سنعمل على شرح طريقة الوصول لهذه الأسرار والخفايا الموجودة في ماسنجر الفيس بوك لتحقيق أقصى استفادة منها .

الرائع في الأمر أن أسرار الماسنجر 2021 أدناه ستساعد العديد من المستخدمين في حل بعض المشاكل التي يعانون منها مثل مشكلة ظهور غير الأصدقاء في الماسنجر، ومشكلة رسائل الغرباء والمتطفلين إلى غير ذلك . لذلك، ستحتاج إلى متابعة السطور أدناه لمعرفة كل التفاصيل حول أبرز وأهم أسرار الماسنجر 2021 .

أسرار الماسنجر 2021

فقط، ستكون مطالبًا بمتابعة التفاصيل حول كل سر من أسرار وخفايا الفيس بوك ماسنجر، وبعد ذلك ابدأ في تطبيق هذه الخطوات على حسابك بالماسنجر للوصول لهذه الأسرار وضبطها بالشكل والطريقة التي تناسبك .

قفل الرسائل على الفيس بوك لغير الاصدقاء

جلب تحديث ماسنجر الفيس بوك 2021 ميزة وخاصية من أهم المزايا التي نحتاج إليها جميعًا، وهذه الميزة تكمن في قفل الرسائل على الفيس بوك لغير الاصدقاء ! نعم، بداية من اليوم ومع ضبط هذه الخاصية والميزة الجديدة الموجودة ضمن إعدادات الخصوصية في ماسنجر الفيس بوك، ستكون قادرًا على التخلص من رسائل الغرباء والأشخاص المتطفلين .

وتتيح لك خاصية قفل الرسائل على الفيس بوك تجنب رسائل الغرباء عن طريق قفل طلبات المراسلة نهائيًا في حسابك على ماسنجر الفيس بوك، وإذا حاول أي شخص غير مدرج ضمن قائمة الأصدقاء في حسابك على فيس بوك إرسال رسالة إليك، على الفور ستظهر رسالة تخبره بأن هذا الشخص لا يمكنه تلقي رسائلك لأنه لا يسمح بطلبات المراسلة الجديدة من الجميع .

أسرار الماسنجر 2021

ويمكن الوصول لهذه الخاصية من خلال فتح تطبيق الماسنجر، ثم النقر على “صورتك الشخصية” من الزاوية العليا، وبعد ذلك مرر قليلًا لأسفل وانقر على خيار “الخصوصية”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “إرسال الرسائل”، هنا مرر لأسفل وقم بالنقر على خيار “آخرون على فيسبوك”، وحدد على “عدم تلقي طلبات” وبداية من هذه اللحظة لن تتلقى أي رسائل من الغرباء .

أسرار الماسنجر 2021

حذف غير الاصدقاء من الماسنجر

من المشاكل الشائعة جدًا في الماسنجر والتي يتعرض لها أغلب المستخدمين هي “ظهور غير الأصدقاء في الماسنجر”، ويمكنك التخلص من هذه المشكلة بكل سهولة من خلال إعدادات الماسنجر نفسه . فقط، افتح حسابك في ماسنجر الفيس بوك، ثم انقر على “الصورة الشخصية” من الأعلى، وبعد ذلك قم بالتمرير لأسفل والنقر على خيار “جهات اتصال الهاتف”، ثم النقر على خيار “إدارة جهات الاتصال”، وفي هذه الأثناء انقر فقط على خيار “حذف كل جهات الاتصال”، ويجب عليك أيضًا النقر على خيار “تحميل جهات الاتصال”، ثم تقوم بتعطيل وإيقاف تحميل جهات الاتصال في الماسنجر .

ستحتاج أيضًا إلى حذف جهات اتصال الهاتف من تطبيق الفيس بوك على الهاتف، وهذا يتم من خلال النقر على القائمة “علامة الثلاث شرط”، ثم النقر على “الإعدادات والخصوصية”، ثم “الإعدادات”، ثم مرر وانقر على خيار “الوسائط وجهات الاتصال”، وبعد ذلك تعطيل “التحميل المستمر لجهات الاتصال” .

أيضًا، توجه إلى هذا الرابط “messenger/contacts“، من شاشة الهاتف والكمبيوتر خصوصًا إذا كنت تستخدم حسابَ الفيس على الكمبيوتر، وقم بالنقر على خيار “حذف كل جهات الاتصال” .

أسرار الماسنجر 2021

خطوة أخيرة، تحتاج إلى عمل “محو بيانات الفيس بوك والماسنجر” من خلال التوجه إلى شاشة الإعدادات في الهاتف، ثم النقر على التطبيقات، وبعد ذلك حدد على الماسنجر ثم تطبيق الفيس بوك وقم بعمل محو بيانات، ثم سجل دخول مرة ثانية بحسابك ولن يظهر معك غير الأصدقاء في الماسنجر .

تسجيل رسالة صوتية في الفيس بوك ماسنجر بدون النقر مطولًا

أسرار الماسنجر 2021

من بين أسرار الماسنجر 2021 الرائعة حقًا هي إمكانية تسجيل رسالة صوتية في الفيس بوك ماسنجر بدون النقر مطولًا ! نعم، قم بالنقر على علامة أيقونة تسجيل ريكورد أو فويس، ثم السحب جهة علامة القفل التي تظهر معك، وهنا يمكنك تسجيل الرسالة الصوتية بدون النقر مطولًا كما كان يحدث من قبل .

تجاهل رسائل الماسنجر

أسرار الماسنجر 2021

تعد خاصية “تجاهل رسائل الماسنجر” من أفضل وأهم أسرار وخفايا تطبيق ماسنجر الفيس بوك، حيث من خلالها يمكن تجاهل رسائل أي شخص بدون حذفه من قائمة الأصدقاء . فقط، قم بالنقر مطولًا على المحادثة بينك وبين هذا الشخص، ثم انقر على خيار “تجاهل الرسائل” وعلى الفور سيتم تجاهل رسائل هذا الشخص ولن تحصل على إشعارات منه مرة ثانية .

كانت هي أبرز وأهم أسرار الماسنجر 2021، نأمل في الأخير بأن تنال إعجابكم جميعًا .

أما الآن، هل لديك طلب أو سؤال معين ؟ لا تتردد بالتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه وسنقوم بالرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى