الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف جديدة ضمن السلسلة

تفاصيل جديدة عن سلسلة Realme 8

أطلقت شركة ريلمي سلسلة هواتفها المنتظرة ريلمي 8 – Realme 8 أمس الأربعاء، واليوم أكّد المدير التنفيذي للشركة أنّ السلسلة سوف تحتوي على هاتفين آخرين أيضًا، حيث أطلقت الشركة أمس هاتفين ضمن السلسلة وهما هاتف ريلمي 8 4 جي بالإضافة إلى هاتف ريلمي 8 برو.

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف جديدة ضمن السلسلة

الهواتف الجديدة ضمن السلسلة

قال المدير التنفيذي لشركة ريلمي في مقابلة له إنّ سلسلة Realme 8 سوف تحتوي على هاتفين جديدن دون الكشف عن الموعد بالتحديد، وأضاف أيضًا أنّ الهاتف الأول سوف يكون هو هاتف ريلمي 8 5 جي – Realme 8 5G بالإضافة إلى هاتف ريلمي 8 اي – Realme 8i.

وأكّد أنّ إضافة تقنية 5G للهاتف سوف تعمل على ارتفاع سعر الهاتف مقارنة بالهواتف الأخرى، ولم يحدد ما هو السعر الذي سوف يأتي به الهاتف ولكن من المتوقّع أن يكون سعر الهاتف الجديد أعلى من 210 دولار أمريكي بالنظر إلى الأجهزة السابقة.

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف جديدة ضمن السلسلة

مواصفات ريلمي 8

يعمل الهاتف بمعالج ميديا تيك Helio G95، بالإضافة إلى معالج رسوميّات ARM Mali-G76، وفيما يتعلّق بالتخزين يأتي الهاتف بخيارات عديدة من ذاكرة الوصول العشوائي، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4/6/8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي 8 – Realme 8 رسميًا

فيما يتعلّق بالكاميرا، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرتين بدقّة تبلغ 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقّة تبلغ 16 ميجابكسل

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف جديدة ضمن السلسلة

يأتي الهاتف بشاشة سوبر أموليد مقاس 6.4 إنش ودقة +FHD وجودة عرض 2400×1080 بكسل، وتحتوي الشاشة على طبقة حماية غوريلا غلاس وكثافة بكسل تبلغ 408 بكسل لكل إنش، بالإضافة إلى ذلك فإنّ مستشعر بصمة الإصبع موجود أسفل الشاشة.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0 وفيما يتعلّق ببطارية الهاتف، يعمل الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقدرة تبلغ 30 واط، ووفقًا للشركة يتمّ شحن البطّارية بنسبة 50% في 26 دقيقة فقط، ويبدأ سعر الهاتف من 210 دولار أمريكي.

ريلمي 8 - Realme 8 الشركة تؤكد قدوم هواتف جديدة ضمن السلسلة

هل اقتنيت أحد هواتف ريلمي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات

تعليق واحد

  1. تحياتي رقمي TV
    أتابع نشراتكم التقنية باستمرار،مجهودكم رائع
    ولكن الاحظ وجود منشورات على موقعكم تشير الى روابط ” تعرف على الله” والمسيح الى غير ذلك. رجاءا حتى لا نزعج ونتصفح ونركز على منشوراتكم احذفوا هذا ان كنتم مسؤولون عنه.
    شكرا جزيلا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى