الأجهزة والمواضيع

ايفون 13 – iPhone 13 الكشف عن تفاصيل الشاشة الأمامية لهواتف السلسلة

مواصفات ايفون 13 والمزيد من التفاصيل المسرّبة حول هواتف السلسلة

كشفت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة العديد من تفاصيل و مواصفات سلسلة ايفون 13 – iPhone 13، فقد أشارت إلى أن فتحة الكاميرا الأمامية في هواتف ايفون 13 ستكون أصغر. واليوم، كشف تسريب جديد تفاصيل جديدة تتعلق بشاشة هواتف السلسلة المنتظرة.

تسريبات مصورة لشاشة هواتف ايفون 13 المنتظرة

ايفون 13 – iPhone 13 الكشف عن تفاصيل الشاشة الأمامية لهواتف السلسلة

يُظهر أحدث تسريب صورة يُقال إنها الشاشة الزجاجية الأمامية لسلسلة ايفون 13، حيث تحتوي الصورة على الشاشة الأمامية للهواتف الذكية الثلاثة في هذه السلسلة. ووفقًا للصورة، حجم الشاشة هو نفسه حجم هواتف سلسلة أيفون 12 السابقة: 5.4 إنش و 6.1 إنش و 6.7 إنش.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشق الموجود في كل أيفون أصغر وأضيق بكثير. هذا لأن مكبر الصوت الخاص بجهاز الأيفون الجديد قد تم نقله إلى الجهة العلوي للإطار. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو التصميم النهائي لجهاز ايفون 13. ونظرًا لأنه لا يزال هناك بضعة أشهر قبل الإنتاج الضخم الرسمي له، فإن هناك وقتًا لتغييرات كبيرة في التصميم.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو iPhone 13 Pro يظهر في فيديو وصور مسرّبة بجودة عالية

ايفون 13 – iPhone 13 الكشف عن تفاصيل الشاشة الأمامية لهواتف السلسلة

في الواقع، منذ أن أطلقت أبل جهاز iPhone X في عام 2017 ، استمرت الشركة في استخدام تقنية التعرف على الوجه Face ID. يتوقع المحلل Ming-Chi Guo ، أن تكون فتحة الأيفون الجديدة أضيق. ومع ذلك، فإن محلل أبل الشهير لم يذكر التغيير في موقع سماعة الأذن.

علاوة على ذلك، من المتوقع أيضًا أن أبل قد تتبنى تصميم شاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في عام 2022 ، تمامًا مثل Samsung Galaxy S21 وهواتف الأندرويد الذكية الأخرى الحديثة. في عام 2023 ، قد تطلق أبل تصميمًا حقيقيًا بشاشة كاملة، باستخدام تقنية التعرف على بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ايفون 13 برو iPhone 13 Pro وأول نظرة على الهاتف في تسريبات مصوّرة

ايفون 13 – iPhone 13 الكشف عن تفاصيل الشاشة الأمامية لهواتف السلسلة
iphone 13 Pro

ومع ظهور جائحة فايروس كورونا، فإن تقنية التعرف على الوجه Face ID غير مجدية بالفعل مع استخدام قناع الوجه والذي يمنع المستخدمين من استخدام هذه الميزة بشكل فعال. على الرغم من أن أبل لديها تحديثًا يسمح للمستخدمين باستخدام تقنية التعرف على الوجه مع القناع Face ID فقط إذا كان لديهم ساعة أبل Apple Watch.

وبالتالي، كانت هناك توقعات بأن ايفون 13 سيأتي بمستشعر بصمة الأصبع Touch ID، في حين تقول بعض التقارير الأخرى أنها ستجمع بين كل من تقنيتي التعرف على الوجه وبصمة الأصبع، رغم أنه مزيج معقد للغاية وليس من السهل تحقيقه. ومن المحتمل أن تصل سلسلة ايفون 13 رسميًا في سبتمبر أو أكتوبر من هذا العام.

اقرأ أيضًا: ايفون 13 برو هل يصل بدون الملحقات والعلبة ؟ | سخرية كبيرة من الجمهور

ما هي التحسينات التي ترغب لو تضيفها أبل في هاتف iphone 13 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى