الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي قادم هذا العام بتصميم مميز ومواصفات رائعة

هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي قيد التطوير حاليًا

كشفت أحدث التقارير أن هناك هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي قيد التطوير حاليًا وهو الهاتف الذي ظهر مؤخرًا في براءة اختراع من الشركة.

لقد بدأت مؤخرا العديد من شركات صناعة الهواتف المحمولة بتطوير الشاشات القابلة للطي كنوع من التوجه المستقبلي نحو تطوير شكل الهواتف الذكية مثل التركيز على الطريقة التي يتم بها فتح الشاشة. واليوم، تم التأكيد على اقتراب إطلاق هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي والذي يتحول إلى تابلت عند فتحه.

تفاصيل حول هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي

هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي قادم هذا العام بتصميم مميز ومواصفات رائعة
Galaxy Z Fold

وبحسب المصدر، يتم طي الهاتف إلى ثلاثة أجزاء عن طريق مفصلتين وقد يتم الإعلان عنه نهاية هذا العام. سينضم هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي الجديد إلى هواتف سلسلة جالكسي زد القابلة للطي والتي تشمل Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip اللذيْن قد يظهران بإصدارات جديدة هذا العام.

لا يزال الهاتف قيد التطوير حاليًا، لكن من المتوقع أن يحصل على تصميم رائع و مميز، وستكون الشاشة المكشوفة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 أو 18: 9 ، للسماح بتشغيل المزيد من الألعاب و التطبيقات الأخرى بشكل أكثر سلاسة مع دقة أفضل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 يحصل على تحديث لمعالجة مشكلة تتعلق بالبطارية

هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي قادم هذا العام بتصميم مميز ومواصفات رائعة
جالكسي زد فولد

يبدو أن سامسونج تركز هذا العام على قسم الهواتف القابلة للطي، ويقال إنها حددت هدفًا داخليًا لبيع العديد من الهواتف الذكية القابلة للطي وتحقيق مبيعات مماثلة لمبيعات أجهزة جالكسي نوت التي تحقق أكثر من 10 ملايين كل عام.

وفقًا لبعض تقديرات المحللين، باعت الشركة حوالي 3.5 مليون جهاز قابل للطي العام الماضي ، وقد تصل إلى 7.5 مليون في عام 2021.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قررت وقف إنتاج سلسلة جالكسي نوت هذا العام. وأشارت الشركة إلى خطط لجلب ميزة القلم الرئيسية إلى المزيد من الهواتف سامسونج جالكسي، مما أثار الشكوك بأن السلسلة قد تنتهي قريبًا. ومع ذلك، أفاد تقرير حينها أن سامسونج لا تزال تستعد لإصدار هاتف جالكسي نوت جديد في عام 2021.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 .. كم يصمد الهاتف تحت الماء؟

هاتف سامسونج بشاشتين قابلتين للطي قادم هذا العام بتصميم مميز ومواصفات رائعة

لم تصرّح الشركة بأي معلومات تؤكد وجود هاتف جديد من سلسلة جالكسي نوت في الوقت الحالي، لكنها أكّدت بأن الشركة تسعى لجلب بعض أكثر مميزات جالكسي نوت إلى المزيد من فئات الأجهزة في عام 2021.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا بمعالج اكزينوس 2100 يحقق نتائج رائعة في اختبار أداء البطارية

هل سبق وأن استخدمت هاتف سامسونج قابل للطي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى