الهواتف الذكية

أندرويد سيستم ويب فيو – WebView يتسبب في تعطل تطبيقات أندرويد عن العمل – إليكم الحل

تعطل تطبيقات أندرويد عن العمل بسبب تحديث أندرويد سيستم ويب فيو - WebView

تسبب تطبيق أندرويد سيستم ويب فيو – Android System WebView في حدوث مشكلة تعطل تطبيقات أندرويد عن العمل، حيث هناك العديد من مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد يعانون حاليًا من مشكلة تعطل وتوقف التطبيقات عن العمل، لكن شركة جوجل تعمل على إصلاح وحل هذه المشكلة في الوقت الحالي .

وما يحدث تحديدًا هو أن العديد من المستخدمين يواجهون فجأة إشعارات منبثقة على أجهزتهم تفيد بأن التطبيقات قد توقفت عن العمل. وللأسف الشديد، لا يمكن فتح العديد من التطبيقات التي تظهر أخطاء فجأة ، وهي تتضمن تطبيقات مهمة مثل Gmail وعدد من التطبيقات المصرفية و Google Pay وغيرها.

أندرويد سيستم ويب فيو

هذا، وأكدت شركة جوجل أنهم على دراية بمشاكل تطبيق Gmail على أندرويد، وأكدت أيضًا على أنه سيكون هناك تحديث لحل مشكلة تطبيق أندرويد سيستم ويب فيو – Android System WebView الذي تسبب في تعطل وتوقف بعض تطبيقات أندرويد عن العمل .

كيفية حل مشكلة تطبيق أندرويد سيستم ويب فيو – Android System WebView

أندرويد سيستم ويب فيو

على أي حال، إذا كنت تواجه مشكلة تطبيق أندرويد سيستم ويب فيو – WebView المزعجة، فإن أفضل حل حاليًا لتجاوز وحل مشكلة تطبيق أندرويد سيستم ويب فيو – Android System WebView يكمن في الذهاب إلى متجر جوجل بلاي – Google Play، ثم البحث عن تطبيق أندرويد سيستم ويب فيو – Android System WebView، ثم في الأخير إلغاء تثبيت آخر تحديث لهذا التطبيق .

وبالفعل، أدى إلغاء تثبيت التحديثات إلى حل مشكلة توقف وتعطل تطبيقات أندرويد عن العمل . بالتالي، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، فيمكنك الآن تطبيق الخطوة أعلاه وحذف آخر تحديث لتطبيق Android System WebView .

اقرأ أيضًا : أفضل تطبيقات أندرويد 2021 لهذا الأسبوع 21 مارس (بريد مؤقت، حفظ الصور من الانستقرام، تنبيه شحن البطارية) وأكثر

هل تعرضت إلى مشكلة توقف وتعطل التطبيقات عن العمل على هاتفك بنظام أندرويد ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

‫2 تعليقات

  1. لقد هيئت هاتفي لانني اعتقد ان المشكلة هي في الهاتف مع العلم ان لدي عاتف قوي وهو شاومي نوت 10 برو . يجب على شؤكة غوغل تعويضي لانها ترسل تحديثات قبل نجربتها بشكل جيد . من منطلق اني مبرمج وتقني هواتف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى