الهواتف الذكيةفيفو

سعر ومواصفات فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي – vivo iQOO U3X 5G رسميًا

فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي - vivo iQOO U3X 5G المواصفات والسعر والمميزات والعيوب رسميًا

أعلنت الشركة الصينية فيفو اليوم عن إضافة هاتف جديد إلى علامتها التجارية iQOO، هذا الهاتف يعرف باسم فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي – vivo iQOO U3X 5G، ويتوفر الهاتف حاليًا في الصين فقط .

وجاء الهاتف مع معالج سناب دراجون 480، وكاميرتين في الخلف، وبطارية كبيرة سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 واط، كما ويأتي فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي – vivo iQOO U3X 5G مع شاشة LCD مقاس 6.58 إنش بدقة Full HD+ ومعدل تحديث 90 هيرتز، وتضم الشاشة نتوء القطرة بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي

وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8/6/4 جيجابايت، كما أن الهاتف يأتي مزودًا بتقنية تعرف باسم “Memory Fusion” والتي بدورها تعمل على دعم الذاكرة لتُحاكي ذاكرة 11 جيجابايت، حيث في حالة إذا كانت ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت غير كافية، وقتها يستخدم الهاتف 3 جيجابايت من التخزين لتفريغ بعض البيانات .

فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي

هذا، ويأتي الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 128/64 جيجابايت، ويأتي مع واجهة Origin OS التي تحتوي أيضًا على Multi-Turbo 5.0 لتخصيص كل قوة المعالجة المتاحة للألعاب عند الحاجة .

أما بخصوص التصوير، فقد جاء فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي – vivo iQOO U3X 5G مع كاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية بدقة 13 ميجابكسل، والكاميرا الثانية للعمق بدقة 2 ميجابكسل . وفي الأمام، كاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 .

فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي

اقرأ أيضًا : مواصفات فيفو اكس 60 – Vivo X60 النسخة العالمية وموعد الإطلاق بحسب آخر التسريبات

سعر فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي – vivo iQOO U3X 5G

يمكن شراء فيفو اي كيو او او يو 3 اكس فايف جي – vivo iQOO U3X 5G من JD.com ومن خلال موقع الشركة على الويب بأسعار تبدأ من 1199 يوان صيني بما يعادل (185 دولارًا / 155 يورو) .

اقرأ أيضًا : مواصفات فيفو واي 72 فايف جي – vivo Y72 5G والصور الحية ومحتويات الصندوق تظهر قبل الإعلان

ما رأيك في سعر ومواصفات vivo iQOO U3X 5G ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى