الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل الكاميرا

تسريبات جديدة عن سلسلة هواتف Huawei P50

كشفت اليوم أحدث التسريبات عن صور جديدة لسلسلة هواتف هواوي بي 50 التي من المتوقع أن تقوم شركة هواوي بالإعلان عنها في شهر مايو المقبل.

صور CAD جديدة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبرزت الصور وحدة الكاميرا الخلفية الجديدة كليًا والمختلفة عن الأجيال السابقة من عائلة هواوي بي.

هواوي بي 50

هواوي بي 50

الصور تحدثت عن النسخة العادية هواوي بي 50 حيث سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.3 إنش، بأبعاد 156.7 × 74 وسماكة 8.3 ملم، ومع نتوء الكاميرا سيصبح سمك الهاتف 10.6 ملم.

وبحسب هذه الأبعاد فإنه سيكون أكبر وأسمك من هواوي بي 40 العادي الذي جاء بأبعاد 148.9 × 71.06 × 8.5 ملم.

الهاتف مجهز بواجهة خلفية من الزجاج، وإطار معدني مقوس قليلًا بتصميم تقليدي وبسيط، لكن التقارير تشير إلى أن النسخة العادية ستكون أكثر سماكة من نسخة Huawei P50 Pro.

وتشير التوقعات حتى الآن إلى أن نسخة هواوي بي 50 برو سوف يأتي بشاشة مقاس 6.6 إنش مع كاميرا في ثقب في منتصف الشاشة مثل النسخة العادية.

اقرأ أيضًا:

وتظهر الصور المسربة أن السلسلة ستضم ثلاث طرازات مختلفة من الهاتف، كما أنها ستأتي بالمعالج Kiri 9000E .

هواوي بي 50 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل الكاميرا

ويتضح من الصور أن الكاميرا الخلفية ستتكون من 4 عدسات، اثنتين في كل دائرة كما هو موضح بالصورة، وهناك ضوء فلاش في المنتصف بين الدائرتين.

صور هواوي بي 50

حتى الآن لم تكشف التسريبات عن تفاصيل الكاميرا بالكامل، لكننا نتوقع أن تكون وحدة الكاميرا مميزة كما جاء في هواتف هواوي السابقة.

هواوي بي 50 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل الكاميرا
هواوي بي 50 يظهر في تسريبات جديدة تكشف تفاصيل الكاميرا

وبحسب أحدث تسريب فإن أبرز ما سيميز هذه السلسلة هي أنها ستستخدم عدسة سائلة لأول مرة في الهواتف الذكية، كما ستستخدم أكبر مستشعر كاميرا في الهواتف IMX800 من سوني.

هل أعجبكم التصميم الجديد للكاميرا الخلفية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى