الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار OnePlus 9R 5G هل يكون هاتفًا مخصصًا للألعاب ؟

مواصفات ون بلس 9 ار المتوقعة حسب التسريبات

قبل يومين ، صرح الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus السيد Pete Lau أن الشركة ستكشف عن هاتف ون بلس 9 آر OnePlus 9R 5G في 23 مارس الجاري، إلى جانب ون بلس 9 – OnePlus 9 وَ ون بلس 9 برو 9 Pro.

وفي مقابلة تلفزيونية للرئيس ، قال إنّ الشركة متحمّسة لتقديم هاتف ون بلس 9 ار –  OnePlus 9R حيث سوف يستهدف الهاتف تجربة رائدة بسعر مناسب للمستخدمين.
وأشار إلى أنّ الهاتف سوف يركّز على التمرير السلس وأدوات التحكم في الألعاب، بالإضافة إلى المشاهدة المميزة.

لم تشرح شركة OnePlus أي تفاصيل رسمية عن ون بلس 9 آر فايف جي 9R 5G حتى الآن ، لكن فرعها الهندي نشر على Twitter صورة تشويقية للهاتف الذكي.

صورة تشويقية من الشركة عن ون بلس 9 ار
صورة تشويقية من الشركة عن ون بلس 9 ار

تتضمن اللقطة التشويقية صورة ظلية لهاتف 9R 5G ، وعلى الرغم من أنها لا تكشف عن الهاتف بالكامل ، إلا أنه يمكن للمتابع أن يرى بوضوح أن الإطار الأيمن للهاتف هو موطن زر الطاقة. كما يبدو أن الهاتف الذكي يحتوي أيضًا على اثنين من مشغلات الألعاب المرتبطة به ، وهذا طبعًا لأن OnePlus تركز على الألعاب المحمولة مع 9R 5G .

وليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت مشغلات الألعاب القابلة للإرفاق ستكون هي الملحق الوحيد للألعاب بهاتف ون بلس 9 ار فايف جي 9R 5G ، أو ما إذا كان الهاتف سيأتي مع أي ميزات أخرى لتعزيز تجربة الألعاب المحمولة.

ويبقى أيضًا أن نرى ما إذا كانت مشغلات الألعاب هذه ستكون متوافقة مع نسختيْ ون بلس 9 – OnePlus 9 و ون بلس 9 برو 9 Pro أو ستبقى حصرية فقط لهاتف ون بلس 9 ار فايف جي 9R 5G. ولكن مع بقاء حدث الإطلاق على بُعد أيام قليلة جدًا من الآن (23 مارس)، قد نتعلم المزيد عن 9R 5G قبل الكشف الرسمي عن الهاتف.

اقرا أيضًا.. ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro الشركة تنشر صورًا جديدة للهاتف قبل موعد الإطلاق
سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 تسريب جديد يكشف تفاصيل إضافية عن البطارية والشاحن

ومن جانب آخر ، أكّد المسرب الشهير Ishan Agarwal بأن الشركة ستكشف عن أربعة أجهزة تشمل ون بلس 9 ار – OnePlus 9R، بالإضافة إلى ون بلس 9 و ون بلس 9 برو و الساعة الذكية ون بلس واتش، خلال الفترة القادمة.

ون بلس 9 ار OnePlus 9R 5G هل يكون هاتفًا مخصصًا للألعاب ؟

مواصفات ون بلس 9 ار (المتوقعة)

فيما يتعلّق بالمعالج، كشفت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 865، بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش وتبلغ دقّتها 1080 بكسل وبمعدّل تحديث 90 هرتز.

وفيما يتعلّق بالكاميرا ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا رئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بدقّة 8 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي سعة أكبر مقارنة بهاتف Nord N10 الذي يتوفر بذاكرة 6 جيجابايت وبطارية سعتها 4300 مللي أمبير في الساعة. وفيما يتعلّق بالتخزين سوف يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت وفقًا للتسريب.

ولو صحّت هذه التسريبات، فإنه من المتوقع ان تبدأ شركة ون بلس في التشويق لهاتف ون بلس 9 ار والساعة ون بلس ووتش والأجهزة الأخرى في السلسلة ون بلس 9 في المستقبل القريب. سيكون الحدث القادم الأكبر للشركة حيث سنشهد أكبر إطلاق لها حتى الآن ، و سيكون هناك أربعة منتجات رئيسية جديدة ومجموعة كاملة من الهواتف التي تغطي معظم حالات الاستخدام.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 ار – OnePlus 9R تسريب يكشف الهاتف الثالث في سلسلة OnePlus 9
ون بلس 9 برو سيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة
مواصفات OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر

مواصفات ون بلس 9 برو

قبل أيام ، شارك رئيس الشركة صورًا للهاتف على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: “للوهلة الأولى قد يبدو الأمر بسيطًا، ولكن كلما نظرت إليها، كلما رأيت جمالها أكثر في الطريقة التي تعكس بها العالم من حولك”.

ووفقًا لرئيس الشركة، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 باللون الأزرق والأسود والأرجواني، بينما سيتم تقديم OnePlus 9 Pro باللون الأبيض والأخضر والأسود.

وذكرت التسريبات أنّ الهاتف ون بلس 9 برو سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.78 إنش، ودقّة 1440 × 3100 بكسل ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام أندرويد 11.

ون بلس 9 برو
ون بلس 9 برو

وفيما يتعلّق بالأداء، سوف يأتي هاتف ون بلس 9 برو بأحدث معالج ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجا بايت، وبحسب التسريبات، لا يدعم الهاتف زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجيّة.

وفي وقتٍ سابق، كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 48 ميجابسكل، والكاميرا الثانية بدقّة 50 ميجابكسل، والثالثة هي عدسة تيليفوتو بدقّة 8 ميجابكسل، في حين الرابعة ستكون عدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل.

ون بلس 9 برو
الكاميرات في سلسلة ون بلس 9

ويتضمن الهاتف بطّارية من المتوقّع أن تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وفيما يتعلّق بالشحن من المتوقّع أن يأتي بشحن سريع بقدرة 65 واط، وذكرت تسريبات سابقة أنّ الهاتف سوف يأتي بشحن لاسلكي بقدرة 50 واط.

والآن ما رأيك في سلسلة ون بلس 9 ؟ ومواصفات نسخة ون بلس 9 ار فايف جي ونسخة 9 برو ؟
هل أنت متشوق لإطلاق السلسلة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى