الساعات الذكيةشاومي

شاومي مي سمارت باند 6 – Mi Smart Band 6 كشف تفاصيل جديدة في أول الصور الحيّة

كشف مواصفات وتصميم شاومي مي سمارت باند 6 في أحدث التسريبات

تستعد شركة شاومي حاليًا لإطلاق سوار جديد سيحصل على اسم شاومي مي سمارت باند 6 – Mi Smart Band 6. وتشير التوقعات إلى اقتراب موعد الإطلاق فقد تم اعتماده بالفعل في الهند وإندونيسيا وتقول التقارير أنه سيحتوي على شاشة أكبر وتحسينات جديدة في تتبع اللياقة. واليوم، ظهرت صورة حية يقال أنها لسوار تتبع اللياقة البدنية شاومي مي سمارت باند 6.

أحدث التسريبات حول شاومي مي سمارت باند 6

شاومي مي سمارت باند 6 - Mi Smart Band 6 كشف تفاصيل جديدة في أول الصور الحيّة
صورة مسربة لسوار شاومي مي سمارت باند 6

لقد تم نشر صورة حيّة لسوار شاومي مي سمارت باند 6 في صفحة إعلان المطابقة الأوروبية EU. ويبدو أنه تم تقديمها من قبل شركة Huami الذي يقال أنها ستعمل مع شاومي على الأقل لمدة ثلاث سنوات أخرى.

اقرأ أيضًا: سعر شاومي مي باند 6 Mi Band وموعد الإطلاق في تسريبات جديدة

على وجه التحديد، تظهر الصورة تحت اسم Mi Smart Band 6 ورقم الطراز XMSH15HM الذي ظهر بالفعل مسبقًا في قوائم شهادة مكتب المعايير الهندية (BIS) و Indonesia Telecom الأندونيسية.

وبحسب الصورة، يظهر التصميم الجانبي للجهاز، حيث نرى حزامًا وتصميمًا مشابهًا للإصدار السابق مي سمارت باند 5. كذلك، يوجد كابل شحن بجانب السوار مما يؤكد وجود ميزة الشحن المغناطيسي. من المتوقع أن يأتي السوار بنفس حجم الشاشة تقريبًا.

اقرأ أيضًا: شاومي مي واتش ريفولف Mi Watch Revolve و مي باند 5 – Mi Band 5 قريبا في الهند

مي باند 6
مواصفات 6 Mi Band

ذكرت التسريبات السابقة إن الإصدار الجديد شاومي مي باند 6 سيدعم المساعد الصوتي Alexa من أمازون، وسيدعم أيضًا وظيفة قياس تشبع الأكسجين في الدم SpO2.

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى فهي تشمل تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) وسيكون هناك طرز أخرى من السوار بدون هذه التقنية في أسواق مختلفة، ونظام تحديد المواقع المدمج، ومراقبة معدل ضربات القلب (PPG)، وتتبع النوم، و 30 وضعًا لتتبع اللياقة بما في ذلك زومبا، والكريكيت ، وكرة السلة ، والملاكمة.

اقرأ أيضًا: مي باند 5 Mi Band | شاومي تعلن رسميًا عن سوارها الجديد

شاومي مي سمارت باند 6 - Mi Smart Band 6 كشف تفاصيل جديدة في أول الصور الحيّة

من المتوقع إطلاق سوار تتبع اللياقة الجديد شاومي مي باند 6 في يونيو المقبل، وفي خلال شهر بعد إطلاقه من المفترض أن يصل السوار إلى السوق العالمية.

أما بالنسبة للسعر، فإنه من المتوقع أن يصل سعر الجهاز إلى 40 دولار، وعلى الأرجح، هذا هو سعر الإصدار الذي لا يحتوي على تقنية الاتصال القريب المدى NFC، ويمكن أن يكلف البديل الذي يحتوي على هذه التقنية 5 دولارات إضافية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي باند 6 Mi Band ظهور أول مواصفات سوار شاومي الجديد

ما رأيك بمواصفات وتصميم سوار شاومي مي باند 6؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى