الساعات الذكيةشاومي

شاومي مي واتش ريفولف Mi Watch Revolve و مي باند 5 – Mi Band 5 قريبا في الهند

إطلاق شاومي مي واتش ريفولف و مي براند 5 في الهند قريبا

أطلقت شاومي ساعتها الذكية مي واتش كلر Mi Watch Color ذات تصميم الإطار الدائري العام الماضي في الصين. وقبل أشهر قليلة أعلنت عن كل من ساعة مي واتش ريفولف Mi Watch Revolve و مي باند 5 – Mi Band 5 حيث تشير التفاصيل الجديدة إلى إطلاقهما في الهند قريبا.

وبحسب 91Mobile، من المتوقع أن يتم طرح الساعة بسعر 6000 روبية هندية (80 دولار تقريبا)، إذ تم إطلاقها في الصين بسعر 599 ين (87 دولار)، وهناك توقعات أخرى تشير إلى احتمال طرحها بسعر أعلى في الهند نظرا لأنه سيتم استيراد الساعة وفرض الضرائب والتكاليف الأخرى عليها.

قد تواجه ساعة شاومي الجديدة في الهند منافسة قوية من ساعات Amazfit التي تنتمي إلى Huami العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي الصينية، وخاصة من ساعة Amazfit GTR التي يبلغ سعرها حاليا 9999 روبية هندية اي ما يعادل 137 دولار.

من المقرر أن تطلق شاومي أيضا الساعة Mi Smart Band 5 في الهند، فقد تم إطلاقها بالفعل في أوروبا في يوليو بسعر 39.99 يورو.

ستأتي الساعة مع تحسينات كبيرة مقارنة بسابقتها مثل شاشة أكبر ، ودعم المزيد من أوضاع التمرين ، ومستشعر معدل ضربات القلب PPG أكثر دقة ، وشاحن جديد لا يتطلب منك إزالة الكبسولة من الحزام.

موعد إطلاق مي واتش ريفولف و مي باند 5

من المقرر إطلاق كلا الساعتين في الهند في سبتمبر القادم. إذ تم إطلاق ساعة Mi Smart Band 4 يوم الثلاثاء ، 17 سبتمبر من العام الماضي في الهند. لذا من المرجح أن يكون يوم 15 سبتمبر موعد لإطلاقهما هذا العام.

برأيك هل ستتمكن شاومي من المنافسة في الهند بساعاتها الجديدة لو تم رفع سعرها. شاركنا توقعاتك..

زر الذهاب إلى الأعلى